Tuesday 5th august,2003 11267العدد الثلاثاء 7 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نايف يشكر لجنة الإغاثة لكوسوفا والشيشان الأمير نايف يشكر لجنة الإغاثة لكوسوفا والشيشان

* الرياض - واس:
نوه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان بجهود جمعية الهلال الاحمر السعودي في تقديم المساعدات الاغاثية والانسانية السعودية للاجئين الشيشان.
جاء ذلك في البرقية التي بعث بها إلى رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي رئيس اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان الدكتور عبدالرحمن السويلم ردا على برقية معاليه والتي تضمنت اشادة نائب رئيس الوزراء الانقوشى بمخيم المملكة للاجئين الشيشان واعتباره المخيم المثالي ومناشدته للمنظمات الاخرى ان تقتدي به. وعبر سموه عن تقديره لحرص جمعية الهلال الاحمر السعودي على الالتزام بالقوانين والتقيد بالانظمة في الدول التي تعمل بها ووجه سموه بتوجيه خطاب شكر وتقدير لمنسوبي جمعية الهلال الاحمر السعودي في موسكو على هذا الانجاز.
والدة الجمعة إلى رحمة الله
انتقلت إلى رحمة الله تعالى صباح الأحد والدة الاستاذ عبدالعزيز عبدالرحمن الجمعة مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم للشؤون المستشفيات. ويتقبل العزاء على هاتف 055137366 أو بمنزل عبدالعزيز الجمعة حي الاسكان رقم 2 شمال جامع الرشيد.. سائلين الله العلي القدير ان يتغمد بفقيده بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
{انا لله وانا اليه راجعون{

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved