Tuesday 5th august,2003 11267العدد الثلاثاء 7 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«زفاف أمريكي» يتصدر إيرادات الأفلام بأمريكا «زفاف أمريكي» يتصدر إيرادات الأفلام بأمريكا

* لوس انجليس - رويترز:
تصدر الفيلم الكوميدي الجديد «زفاف أمريكي» وهو الثالث في سلسلة أفلام «فطيرة أمريكية» قائمة ايرادات الأفلام بأمريكا الشمالية بينما تعرض فيلم «جيلي» بطولة النجمين جنفير لوبيز وبن افليك لفشل ذريع في أسبوعه الاول فجاء في المركز السابع. وأظهرت تقديرات استوديوهات السينما الصادرة أمس ان «زفاف أمريكي» الذي بلغت تكاليف انتاجه 55 مليون دولار حقق ايرادات قدرها 3 ،34 مليون دولار منذ بدء عرضه يوم الجمعة الماضي.
وتدور احداث الفيلم حول العقبات التي تعترض رحلة عروسين يجسدهما جاسون بيجز واليسون هانيجان لعقد قرانهما.
وتراجع للمركز الثاني الفيلم العائلي «الجواسيس الصغار.. انتهت اللعبة» وهو الجزء الثالث في سلسلة افلام بهذا الاسم بايرادات قدرها 1 ،20 مليون دولار ليرتفع إجمالي ايراداته إلى 69 مليون دولار بعد أسبوعين من العرض.
وتتناول أحداث الجزء الثالث مغامرة طفلين يسافران عبر لعبة فيديو تعتمد على تقنية الابعاد الثالثة للايقاع بشرير يسعى لتدمير العالم يجسده النجم سيلفستر ستالوني. واحتل المركز الثالث فيلم المغامرات قراصنة الكاريبي.. لعنة اللؤلوة السوداء بايرادات قدرها 1 ،19 مليون دولار ليرتفع اجمالي ايراداته إلى 8 ،209 ملايين دولار في أسبوعه الرابع.
وتدور أحداث الفيلم وهو بطولة جوني ديب حول قرصان يهاجم مدينة ويختطف ابنة حاكمها ويحتفظ بها رهينة ثم يقرر التضحية بها للتخلص من لعنة تحول بينه وبين اقتناص كنز ثمين. وصعد من المركز الخامس إلى المركز الرابع فيلم «سي بسكويت» بايرادات قدرها 5 ،17 مليون دولار لترتفع ايراداته الكلية إلى 1 ،49 مليون دولار بعد أسبوعين من بدء عرضه، ويسرد الفيلم قصة حقيقية لحصان سباق حمل نفس الاسم واشتهر في حقبة الكساد العظيم الذي شهدته أمريكا في ثلاثينيات القرن الماضي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved