Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس الوزراء الفلسطيني بدأ زيارته للمملكة رئيس الوزراء الفلسطيني بدأ زيارته للمملكة
أبو مازن: دور رائد للمملكة في دعم عملية السلام

  * جدة - نانا السقا:
وصل دولة رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس أبو مازن إلى جدة في زيارة للمملكة العربية السعودية تستمر حتى يوم غد السبت.
ويجري رئيس الوزراء الفلسطيني خلال زيارته مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حول كافة التطورات على الساحة العربية والدولية، وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك عبد العزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وكبار المسؤولين وسفير فلسطين لدى المملكة مصطفى الشيخ ديب. وعبر محمود عباس عن سعادته وسروره بزيارة المملكة العربية السعودية ولقاءاته مع خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من أجل التباحث والتشاور في كافة الموضوعات والمستجدات على الساحة العربية والدولية وعلى وجه الخصوص العملية السلمية في منطقة الشرق الأوسط على ضوء خريطة الطريق.
وقال: إنه سيطلع القيادة السعودية على نتائج زيارته لواشنطن ولقائه بالرئيس الأمريكي جورج بوش اضافة إلى المباحثات التي تمت بشأن تنفيذ خطة خريطة الطريق من قبل الفلسطينيين.
ونوه أبو مازن بالدعم اللامحدود الذي تجده السلطة الفلسطينية من قبل المملكة، وأكد أن المملكة كانت ولا تزال تقف مع الشعب الفلسطيني كل الظروف.
وأثنى أبو مازن على دور المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد من أجل تحقيق السلام في منطقة الشرق الأوسط والعالم، وقال: إن المملكة طرحت المبادرة العربية التي أعلنها الأمير عبد الله بن عبد العزيز والتي أصبحت مبادرة عربية صادق عليها قادة الدول وأيدها المجتمع الدولي من أجل اقامة دولة فلسطينية وايجاد حل عادل في المنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved