Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظمه هيئة المحافظة تنظمه هيئة المحافظة
الأمير محمد بن سعود افتتح المخيم التوجيهي الصيفي ببلجرشي

  * الباحة - خالد زاهي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس الأول حفل افتتاح فعاليات المخيم التوجيهي الصيفي الثالث الذي تنظمه هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بلجرشي وذلك بمقر المخيم في المحافظة.
وقد بدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بلجرشي المشرف العام على المخيم علي بن عثمان عمير كلمة أبرز فيها أهداف وفعاليات المخيم والتي تشمل المحاضرات الدينية والامسيات الشعرية والمسابقات الثقافية وغيرها.
وبيَّن ان من أهداف هذا المخيم التوجيهي هو بث العلم الشرعي الصحيح وتوعية الناس به عبر القنوات الشرعية والمتمثلة في الدروس والمحاضرات الدينية لكبارالعلماء والمفتين والمشايخ بالمملكة العربية السعودية.
بعد ذلك ألقى مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة الشيخ حسن الربيعي كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وشكره على رعاية الحفل وأشاد بما لاقاه المخيم من دعم ورعاية من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم القيت كلمة المصطافين بالمنطقة ألقاها نيابة عنهم الشيخ طلال بن فالح الدوسري الذي عبر عن سعادته بزيارة منطقة الباحة مشيدا بالبرامج والفعاليات التي تشهدها المنطقة خلال الصيف من محاضرات دينية وثقافية وأمسيات شعرية اضافة الى المخيمات الدعوية التي تهتم بالتعريف بالشريعة الاسلامية السمحة.
اثر ذلك ألقى محافظ بلجرشي أحمد بن عبدالله زربان كلمة أشاد فيها بما تقدمه الدولة أعزها الله من دعم ورعاية بالدعوة الى كتاب الله عز وجل وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، وسأل الله العلي القدير ان يديم على هذه البلاد نعمة الامن والامان.
بعد ذلك ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز كلمة أثنى فيها على الدور الكبير الذي تقوم به هيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر داخل المملكة والذي يكمن في بث التوعية الدينية الصحيحة بين افراد المجتمع ومنع الافعال والاعمال الرذيلة داخل المجتمع أيضا.
وعبر سموه عن سعادته بما سمعه من كلمات وقصائد معبرة عن استنكار وشجب كافة الاعمال الارهابية التي وقعت في المملكة في الفترة الاخيرة مؤكدا سموه ان الدولة وكافة أبنائها بريئون من هذه الاعمال المنكرة ومن هؤلاء العصبة الخبيثة التي لا تمت للاسلام والمسلمين بصلة.
واختتم سموه كلمته بالدعاء لله عز وجل ان يحفظ لنا قادة البلاد وان يديم نعمة الامن والامان.
وحضر الحفل عدد من مديري الادارات الحكومية بالمنطقة ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة عبدالله بن محمد الخربوش ومدير عام العلاقات العامة بامارةالمنطقة أحمد بن صالح السياري وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved