Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«3000» زائر في اليوم الأول «3000» زائر في اليوم الأول
وكيل محافظة الطائف افتتح معرضاً عن الدفاع المدني ومراحل تطوره أمس

* الطائف - عليان آل سعدان:
افتتح وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان أمس معرضاً خاصاً بالمديرية العامة للدفاع المدني منذ انشائه وحتى اليوم ومراحل تطور هذا الجهاز الحيوي المهم وذلك بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بالطائف المقدم محمد بن رافع الشهري ومديري الإدارات والمصالح الحكومية.
ويتضمن هذا المعرض الذي أقيم بحديقة الملك فهد بالخالدية وتستمر فعالياته 10 أيام صوراً مختلفة للعديد من الحوادث التي باشرها الدفاع المدني وصوراً لبعض حوادث الحريق والغرق وغير ذلك من الحوادث الأخرى بهدف توعية الزوار لتجنب الوقوع في مثل هذه الحوادث وعرض العديد من اللوحات الارشادية والتوعوية في هذا المعرض.
وقد أعرب وكيل محافظة الطائف عبدالله الماضي الربيعان الذي قام بجولة في أرجاء المعرض عقب قص الشريط إيذاناً بافتتاحه يرافقه مدير إدارة الدفاع المدني بالطائف المقدم محمد بن رافع الشهري، عن اعجابه الشديد بهذا المعرض.
وقال ما لمسته وشاهدته صورة لقطاع مهم من أجهزة الأمن والسلامة منذ تأسيسه حتى اليوم وما قطعه هذا الجهاز الحيوي المهم من مراحل تطور كبيرة جداً في ظل هذا الدعم اللامحدود من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني منوهاً باختيار موقع حديقة الملك فهد هذه الأيام لإقامة مثل هذا المعرض بداخلها واستفادة عدد كبير جداً من الناس من الأهداف الأساسية التوعوية والارشادية في مجال السلامة من كثير من الحوادث وخاصة حوادث الحريق والغرق.
هذا وقد بدأ زوار حديقة الملك فهد الخالدية التوافد على معرض الدفاع المدني بالحديقة منذ اليوم الأول لافتتاحه بأعداد كبيرة قدرت بأكثر من «3000» زائر في اليوم الأول من افتتاح المعرض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved