Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. حريري يشهد اختتام صيفي أم القرى د. حريري يشهد اختتام صيفي أم القرى

* مكة المكرمة - سليمان وهيب:
يشهد وكيل جامعة أم القرى د. هاشم بن بكر حريري الاثنين المقبل حفل اختتام أنشطة المركز الصيفي الثامن عشر بالجامعة لعام 1424هـ وذلك على مسرح قاعة الشيخ حسن بن عبدالله آل الشيخ، صرح بذلك عميد شؤون الطلاب المشرف العام على المراكز الصيفية بالجامعة د. صالح بن حسن المبعوث الذي أكد أن المراكز الصيفية بمكة المكرمة والطائف ضمت برامج وأنشطة ثقافية وترويحية ورياضية وحوارات هادفة ومسابقات متنوعة ومهرجان لأطفال أم القرى وألعاب مائية ودورات تدريبية حققت أهدافها المرسومة لها واستفاد منها ما يزيد على «600» شاب من طلبة الجامعة والثانويات بمكة المكرمة والطائف واستمرت لمدة «45» يوماً.
وكانت حافلة بالجدية والنشاط أسهمت في إفادة الشباب من أوقات فراغهم وغرست فيهم روح الإخاء والولاء لله ولرسوله صلى الله عليه وسلم وللوطن العزيز وللقيادة الرشيدة.
وثمن سعادة د. المبعوث الدعم الذي تتلقاه المراكز الصيفية من ولاة الأمر - رعاهم الله - تشجيعاً منهم لها ورعاية للمشاركين فيها وإيماناً من المسؤولين بالدور الذي تقدمه المراكز الصيفية في توجيه الشباب وحسن رعايتهم والحرص على إفادتهم والأخذ بهم نحو سبل النجاة والبعد بهم عن المزالق والانحرافات الفكرية والسلوكية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved