Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فريق طبي سعودي ينقذ قلب «ريما» فريق طبي سعودي ينقذ قلب «ريما»

  * الرياض - سعود الشيباني:
نجح فريق طبي من مستشفى القوات المسلحة بالرياض من علاج مريضة سعودية تبلغ من العمر سنة.
وكانت الطفلة «ريما» ابنة العميد سعد بن عبدالله الخليوي مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن قد ولدت وهي تعاني من مشاكل في القلب، الأمر الذي استدعى مراجعة مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب، فقرر فريق طبي يرأسه الدكتور سعد اليوسف رئيس قسم القلب للأطفال بمركز الأمير سلطان لأمراض القلب اجراء العملية بالرغم من خطورتها.
وبيّن العميد الخليوي أنه تم اجراء العملية بعد الموافقة من طرفنا بالرغم من إشارة البعض علينا بإجرائها خارج البلاد إلا أن ثقتنا في الأطباء أبناء هذا الوطن هي التي دفعتنا للموافقة.
وقال العميد الخليوي إن العملية قامت بإجرائها الدكتورة هويدا البقمي وبإشراف ومتابعة من قبل الدكتور سعد اليوسف والدكتور مساعد الفهيد رئيس قسم الأطفال بالمستشفى العسكري بالرياض وقد تكللت العملية بالنجاح.
من جهة أخرى قدّم العميد سعد الخليوي شكره وتقديره لمدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج اللواء الدكتور خلف بن ردن المطيري والدكتور سعد اليوسف والدكتور مساعد الفهيد والدكتورة هويدا البقمي على اهتمامهم ورسم البسمة على محيا أفراد العائلة على يديهم.
وتمنى العميد الخليوي من رب العزة والجلال أن تكون هذه الأعمال الجليلة في ميزان حسناتهم الزاخرة بالعطاء والتفاني والإخلاص في العمل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved