Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم.. في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى اليوم.. في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى
رديف الهلال المجهد أمام الأهلي الجريح وعسير يواجه الأولمبي السوري بالأمل الأخير

  ضمن منافسات المجموعة الاولى في دورة الصداقة الدولية السابعة يلتقي اليوم فريق منطقة عسير والمنتخب الاولمبي السوري عند الساعة السادسة مساء. يدخل عسير هذا اللقاء وهو قد ابتعد كثيراً من الوصول الى نصف النهائي وما زال ينتظر لعبة الحسابات لكي يتأهل لدور الاربعة وما زال عدم التجانس للفريق العسيري هو السائد على تشكيلة الفريق ولم يستقر المدرب الوطني على تشكيلة ثابتة وذلك بسبب الإصابات وكذلك الوقف لدى بعض لاعبيه. ويبرز في الفريق بشكل واضح ماجد القيسي وحراسة المرمى خالد العمري ومهاجم الفريق محمد ابو عراد. مدرب الفريق سعد البشري مطالب بكسب هذا اللقاء حتى يكون لديه امل بصيص في المنافسة وكذلك حتى لا يخرج من الدورة من غير مستوى جيد يشفع له بالمشاركة فيها.
وقد خسر لقاءين امام الهلال السعودي بـ3/2 وامام الاولمبي المغربي بـ3/صفر وفاز في اول لقاء له امام الاهلي بهدف دون مقابل. واليوم ليس امامه سوى الفوز والانتظار.
اما المنتخب الاولمبي السوري فيدخل هذا اللقاء بفرص اكبر وبمعنويات افضل وهو في المركز الثالث برصيد اربع نقاط متخلفا عن الهلال بفارق الاهداف ويبرز في هذا الفريق مجموعة من اللاعبين ومنهم سامر عوض ومحمود آمنة وجهاد حسين. ومدرب الفريق موسى شماس سيحاول ان يستمر على عناصر فريقه التي بدا التجانس واضحا فيها ويعتمد على القوة الجسمية والخبرة لدى لاعبيه ويتميز ايضا الفريق بضغطه القوي على حامل الكرة ولن يفرط في نقاط المباراة التي تعتبر البوابة الحقيقية له للوصول الى دور نصف النهائي.
وفي اللقاء الثاني والذي يقام في الساعة الثامنة والاربعين دقيقة وفي مباراة لا تحتمل اي مقاييس أو أي تكهنات وتعتبر مباراة القمة لهذه الدورة والتقى الفريقان فيها مرتين وكان الفوز فيها للهلال في الدورة الثانية وفي الدورة الرابعة بهدف دون مقابل ويدخل الهلال هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد اربع نقاط من فوز وتعادل فاز في اللقاء الاول على منتخب عسير بـ3/2 وتعادل مع المنتخب الاولمبي السوري بهدفين لهدفين ويسعى اليوم لحصد نقاط المباراة لكي يواصل مشواره في الدورة. ومدرب الفريق الوطني حسين الحبشي يدرك اهمية هذا اللقاء وانه من الضروري التغلب على ظروف الفريق ومواصلة العطاء وسيعمد الى اشراك فهد المفرج من بداية المباراة والبقاء على تشكيلته التي لعب بها المباراتين السابقتين ولن يكون هناك اي تغيير وسيعتمد على الهجمات المرتدة وكذلك تكمن خطورة الهلال في سرعة لاعبيه ونقل الكرة من ملعبه الى الفريق الخصم بسرعة وكذلك يعتمد الفريق على الضغط على حامل الكرة مما يجعل هذا مصدر قوة للفريق.
اما الاهلي فيدخل هذا اللقاء وهو في المركز الأخير بدون نقاط بعد هزيمتين من فريق منطقة عسير 1/صفر ومن المنتخب الاولمبي المغربي بنفس النتيجة ويسعى مدربه العنبر الى تحسين صورته في هذه الدورة مستعينا بخبرات السويد وحسين عبد الغني ونايف القاضي ولن يشفع له غير الفوز امام جماهيره التي خرجت مستاءة من تلك النتائج السيئة والهزيلة في الصداقة 7 ويحاول ايقاف سرعة لاعبي الهلال ويحاول تنشيط منطقة الوسط باللاعب ابراهيم السويد.
ومن المتوقع ان نشاهد لقاء مثيراً وشيقا ولا يمكن التنبؤ بنتيجته مسبقا وسيكون لقاء جماهيريا وقمة مبكرة لهذه الدورة.
ترتيب فرق المجموعة الأولى
الفريق لعب فاز تعادل خسر الأهداف النقاط الترتيب
له عليه
الاولمبي المغربي 3 2 - 1 4 1 6 الاول
الهلال السعودي 2 1 1 - 5 4 4 الثاني
الاولمبي السوري 2 1 1 - 3 2 4 الثالث
فريق عسير 3 1 - 2 3 6 3 الرابع
الاهلي السعودي 2 - - 2 - 2 - الخامس

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved