Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لإقامة معسكر لمدة أسبوع واحد لإقامة معسكر لمدة أسبوع واحد
الهلال يغادر إلى أبها اليوم وينتظر فرق الصداقة

  * كتب.. عبدالله المالكي:
تغادر بعثة الفريق الكروي بنادي الهلال في الخامسة من عصر اليوم الجمعة الى ابها وذلك لاقامة معسكرها الثالث والاخير استعداداً للموسم الكروي الجديد. وبالاسماء نفسها التي شاركت في معسكر هولندا ويأتي هذا المعسكر ضمن البرنامج الذي وضعه مدرب الفريق الهولندي ادديموس حيث بدأ موسمه التدريبي بمعسكر اقامه في هولندا استمر اسبوعين اجرى خلالها العديد من المباريات الودية جعلت ادديموس يبدي رضاه عن هذه المرحلة ليعود الفريق بعدها للرياض ويواصل تدريباته لمدة اربعة ايام كانت عبارة عن تكثيف الجانب اللياقي للاعبين واجرى بعض التكتيكات الفنية ليواصل مراحل اعداده بمعسكر ثانٍ في ابها لمدة اسبوع واحد.
وسيقيم الفريق خلال تواجده في ابها في فندق المطار وسوف يجري العديد من المباريات الودية التي ينتظر الفرق المغادرة من دورة الصداقة المقامة حالياً في ابها، وذلك لاجراء مباريات ودية لم تتحدد بعد اسماء الفرق التي سوف يلعب معها الفريق.
وحرص ادديموس على ان يكون المعسكر في ابها فوق سطح مرتفع لكي يجعل الفريق في كامل جاهزيته ويقف على الاسماء التي سوف يشارك بها معه في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهذا مرتبط بالمدرب الوطني حسين الحبشي الذي سيقدم الاسماء التي سوف يستفيد منها الفريق في مرحلته القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved