Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤكداً تميز « الجزيرة » .. الأمير عبد الله بن مساعد يعلن: مؤكداً تميز « الجزيرة » .. الأمير عبد الله بن مساعد يعلن:
الهلال يتعاقد مع العاجي كانديا تراوري

  * كتب - طارق العبودي:
توصلت الادارة الهلالية الى اتفاق نهائي مع نظيرتها في الترجي التونسي يتنازل بموجبه التونسيون عن مهاجم فريقهم الكروي المحترف العاجي «كاندياتراوري» لمصلحة الهلال ب«نظام الاعارة» لمدة موسم كروي واحد قابل للزيادة.
غير ان احتراف اللاعب في الهلال مشروط بتجاوزه للكشف الطبي الخاص الذي سيؤكد خلوه من أي اصابة قد تعطل مشاركته مع الفريق الهلالي.
وسيصل اللاعب الى الرياض بشكل مبدئي منتصف الاسبوع المقبل ليتم عرضه على أكثر من جهة طبية مختصة وفقا للشرط الهلالي وفي حالة تجاوزه للفحوصات الطبية سيوقع عقده مع الهلال مباشرة.
أعلن ذلك ل«الجزيرة» سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز في اتصال هاتفي أكد من خلاله أن إدارته ما زالت تدرس وبشكل جدي أكثر من اسم لمحترفين أجانب للانضمام إلى الفريق الكروي .. وقال: لدينا أكثر من اسم بارز لكن تبقى مشكلتنا الأزلية هي «المادة» لأن النجوم يحتاجون الى مبالغ كبيرة.
تجدر الإشارة الى أن الهلال سعى في الموسم الماضي إلى التعاقد مع اللاعب وتمكن من الحصول على موافقته الشخصية وموافقة نادي الترجي التونسي الذي يمتلك بطاقته الدولية قبل أن يتدخل نادي العين الإماراتي ويخطف اللاعب بمبلغ يفوق المبلغ الذي قدمه الهلال بما يوازي الصعفين!! اللاعب كانديا تراوري يلعب في مركز الهجوم ويمتلك قدماً يسارية قوية ويجيد الانطلاقات السريعة والمراوغة والتهديف ويبلغ من العمر 25 عاماً فقط. عن الطبعة الثالثة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved