Friday 8th august,2003 11271العدد الجمعة 10 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

23-6-1390هـ الموافق 25-8-1970م العدد 308 23-6-1390هـ الموافق 25-8-1970م العدد 308
شكراً

كانت هذه الصحيفة قد نشرت في عدد سابق عن تبرع المواطن محمد بن ناصر بايقاف الماء عن مزرعته وايصاله الماء إلى الخزان الخاص بمياه الشرب بالدرعية وقد تلقينا خطاب الشكر والتقدير التالي إلى هذا المواطن من أمير ورئيس مجلس القرية بالدرعية وإلى اللذين حذوا حذوه وهما صالح بن سعد بن ناصر ومحمد بن سعد بن ناصر.
بناء على ما نشر في صحيفتكم بصدد نقص الماء في الدرعية ومطالبة المسؤولين بايجاد حل لهذه الأزمة فقد استجاب المواطن محمد بن ناصر بايقاف الماء عن مزرعته وايصاله خزان سقيا الأهالي ولكون الماء الذي في بئره لم يف بكامل احتياج البلدة فقد استجاب المواطن صالح بن سعد بن ناصر وأخوه محمد وشاركا في مد المياه من مزرعتهما إلى خزان سقيا الأهالي، وايقافه عن مزرعتهما مع حاجة مزرعتهما إلى هذه المياه، كل ذلك استجابة لنداء الواجب نحو المواطنين. فإنه باسمى ونيابة عن أهالي الدرعية نقدر شعور المواطن صالح بن سعد بن ناصر وأخيه محمد ونشكرهما شكراً جزيلاً على ما قدماه من تضحية لراحة المواطنين ولتأمين حاجتهم من الماء الذي يعتبر شريان الحياة.
ونرجو أن تكون هذه البادرة حافزة للمسؤولين إلى الإسراع بمد الدرعية بالماء الذي تحتاج إليه، والله نسأل أن يوفق المخصلين لوطنهم ودينهم.،

عن إهالي الدرعية
أمير ورئيس مجلس القرية بالدرعية
محمد عبدالرحمن الباهلي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved