Tuesday 12th august,2003 11275العدد الثلاثاء 14 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجوم الفن نجوم الفن

إعداد: علي العبدالله
داود حسين مع العلوج
سيقوم الفنان الكوميدي «داود حسين» ببطولة مسرحية بعنوان «باي باي علوج» وسيشارك فيها العديد من النجوم منهم حسن البلام. وتدور أحداثها حول سلبيات الفضائيات وما قامت به من تضليل للرأي العام العربي من خلال نشر الأكاذيب أو التعتيم على أخبار مهمة.
***
«حياة الفهد» في دور «غينمة»
انتهت الممثلة القديرة حياة الفهد من كتابة قصة جديدة بعنوان «الحريم» ستخوض بطولتها مع مجموعة من الفنانين منهم: عيد الإمام عبدالله، عبير أحمد، أحمد السلمان، عبير الجندي.
وتجسد حياة دور «غينمة» وهي المرأة المطلقة التي تتعرض للعديد من الضغوط المعيشية. يذكر أن العمل سيخرجه غافل فاضل وسيعرض في رمضان على شاشة تلفزيون الكويت.
***
أميرة تقدم 50 ألف ريال كاش
قدمت اميرة الفضل يوم الخميس الماضي مبلغ 50 الف كاش في برنامج «مفتاح الحظ» في قرية الجنكل لاند عبر اثير الmbc fm.
وحصل الفائز على المبلغ «كاش» قامت اميرة بتسليمه. وجاء ذلك بعد نجاح اميرة في اكثر من محفل بل واصبحت مطلباً في هذه المهرجانات والمناسبات، وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تتواجد فيها اميرة، واثبتت نجاحاً كبيراً في تقديم عدد من المسابقات التي يحضرها كثير من الجمهور.
اميرة تعد العدة لتقديم عدد من البرامج عبر اثير الاذاعة، كما انها تدرس بجدية تقديم برنامج عبر التلفزيون واكدت ان هذا الموضوع بالذات يحتاج لدراسة متأنية.
***
بدور تنتهي من تصوير أول فيديو كليب
المطربة الإماراتية الشابة بدور انتهت مؤخراً من تصوير أحدث وأول فيديو كليب لأغنية «ما نسيتك» إخراج الفنان أحمد المنصوري وهي من ضمن أغاني الألبوم الأول الذي سيصدر خلال الأيام المقبلة بعنوان «بدور».
وقال المخرج المنصوري انه اختار مواقع مختلفة في دبي حاولت ان أجمع بين جمال الطبيعة وصوت الفنانة بدور حتى تتوافق الصورة برؤية جميلة لا سيما ان هذا الفيديو كليب الأول للفنانة بدور وهي تحتاج بالتأكيد الى عوامل أخرى تمنحها جذب اهتمام الجمهور بها. وتوقع المخرج المنصوري للمطربة بدور نجاحات مقبلة فهي قادرة على التعامل مع الكاميرا بشكل ملفت وتتحسس مواقع التأثير بعين ثاقبة.
***
الحبيب وتعاونات جديدة
اكد الشاعر هشام الحبيب ان لديه عدداً كبيراً من التعاونات الفنية مع اسماء لامعة ولكنه لا يريد الافصاح عنها في الوقت الحالي وأن لكل حادث حديثاً.
كما ذكر انه في الوقت الحالي يعيش في حالة عزلة عن زملائه في الوسط الفني وغير قادر على التواصل معهم بسبب سرقة جواله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved