Tuesday 12th august,2003 11275العدد الثلاثاء 14 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لم تضع أي بصمة عبر mbc-fm لم تضع أي بصمة عبر mbc-fm
رنا.. وخناقات على الهواء

* كتب - فهد الشويعر:
المتابع لبرنامج «ما يطلبه المستمعون» عبر إذاعة mbc-fm يلاحظ تواجداً كثيفاً للمذيعة «رنا». حيث من المفترض أن برنامجاً كهذا يجب أن يكون مقدمه يتحلى بروح واخلاق عالية لاسيما انه في مواجهة على الهواء مباشرة مع مستمعي هذه الإذاعة المحبوبة الذي يتابعونها من كل مكان ولكن وللأسف لم تكن «رنا» في المكان المناسب وذلك لما لوحظ عليها كثرة العيوب والأخطاء التي يجب ألا تكون في مذيع يواجه الجمهور بشكل مباشر.
فهي وكما يبدو لي انها لا تستطيع أن تكمل خمس دقائق دون أن تتشاكس مع أحد المتصلين أو أن تخطىء وتتلعثم في الكلام إضافة إلى برودها الواضح في تلقي اتصالات المستمعين.
تعتقد «رنا» ان ما تفعله من مشاكسات واخطاء متعمدة واخرى غير متعمدة انما تضفي على البرنامج شيئاً من المرح والبهجة مع العلم انها بعيدة تمام البعد عن اجواء المرح والسعادة.
رنا.. لقيت مكاناً شاغراً فحاولت ملأه.. لكنها لم تستطع ملأه بقدراتها ولم تضع لها أي بصمة تذكر مثل زميلاتها إلى الآن.
الغريب في الأمر أن هذه الاخطاء لم تكن وليدة اليوم ولكنها بدأت منذ فترة طويلة حيث كان من الواجب على القائمين على الاذاعة تلافي مثل هذه الاخطاء الفادحة التي «قد» تقلل من أسهم اذاعة mbc-fm التي يتابعها الجمهور السعودي في كل مكان، كما هي دعوة أوجهها لزميلة رنا لتلافي مثل هذه الاخطاء التي ساء منها المستمعون.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved