Saturday 16th august,2003 11279العدد السبت 18 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عضو مجلس الشورى.. د. الهذلي: عضو مجلس الشورى.. د. الهذلي:
الأعمال الإرهابية دخيلة على مجتمعنا ولا تصدر من ذوي العقول السليمة

  * الرياض سعود الهذلي:
أكد عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله محسن الهذلي ان ما تحقق من إنجاز أمني بحي السويدي بمنطقة الرياض من القبض على بعض هذه الفئة الضالة عن الطريق يشكل انجازا كبيرا للأمن الداخلي بهذه البلاد.
وقال الدكتور الهذلي: أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وكافة الشعب السعودي على هذا الإنجاز الأمني الذي تحقق ويعتبر مصدر اطمئنان ومحل ثقة للمواطن والمقيم في استتباب الأمن على هذا البلد منبع الرسالة.
وأضاف الدكتور الهذلي قائلاً: إن هذه المحاولات التي يقوم بها الإرهابيون لا شك تعتبر دخيلة على مجتمعنا وانها لا تصدر من ذوي العقول السليمة وان هؤلاء مجموعة غرر بهم وادخل في افكارهم حتى تلوثت بأفكار خبيثة هدفها الاساءة للإسلام والمسلمين وتشويه سمعة هذا البلد الطاهر، ولكن هيهات هيهات ان ينال الماكرون ثمرة مكرهم وان ما قاموا به لا يقدر على نزع ولائنا لقيادتنا.
وأشار الدكتور الهذلي: إن وصول البعض من الشباب إلى هذه الأعمال يجعلنا نشعر بمسؤولية كبيرة علينا لصرفهم عن هذه الطرق الغريبة واعادتهم إلى طريق الحق والصواب وهذا يتطلب جهدا كبيرا من جميع العلماء والمثقفين والأدباء وذي التأثر.
وفي ختام حديثه توجه الدكتور الهذلي بالدعاء إلى الله جلت قدرته ان يديم على وطننا الغالي الأمن والأمان والرخاء والاستقرار وان يحفظ لنا قيادتنا وشعبنا من كل مكروه، انه سميع مجيب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved