Saturday 16th august,2003 11279العدد السبت 18 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

234 طالباً وطالبة يستفيدون من منحة المملكة في جامعة الأزهر بغزة 234 طالباً وطالبة يستفيدون من منحة المملكة في جامعة الأزهر بغزة

* غزة - واس:
استفاد 234 طالبا وطالبة في كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الازهر في غزة من المنحة التي قدمتها اللجنة السعودية لاغاثة الشعب الفلسطيني.
وأكد الدكتور حازم سكيك عميد الكلية مدى أهمية هذه المساعدات في التخفيف من العبء الدراسي للطلاب حيث مكنتهم من تسديد رسومهم الدراسية في وقتها المحدد مما ساعد في انهاء اجراءات التسجيل في موعدها خاصة وانها دعمت الموقف المالي للكلية ومكنتها من تسديد التزاماتها المادية والادارية تجاه الهيئة التدريسية وتوفير ما يلزم من مواد تعليمية.
وبدوره أبدى الدكتور علي النجار عميد شؤون الطلبة في الجامعة مدى تقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا في مساعدة طلبة الجامعات الفلسطينية.. موضحا ان ما يقارب من 234 طالبا وطالبة استفادوا من المنحة المقدمة من اللجنة في كلية الدراسات المتوسطة في الجامعة كما استفاد نحو 1200 طالب وطالبة ملتحقين بالجامعة.
أما الاستاذ عبد الكريم عفانة مدير شؤون الطلبة في كلية الدراسات المتوسطة فقد أوضح ان المساعدات المقدمة من اللجنة شملت 75 في المائة من رسوم سنة دراسية كاملة لكل طالب في الفصلين الثالث والرابع وتسدد الكلية الـ25 في المائة المتبقية من الرسوم0 كما عبر عدد من الطلبة عن تقديرهم وامتنانهم لحكومة وشعب المملكة لدعمهما المستمر للشعب الفلسطيني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved