Saturday 16th august,2003 11279العدد السبت 18 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«السعودية» تسعى إلى الأداء الفائق المتميز «السعودية» تسعى إلى الأداء الفائق المتميز

سعادة الاخ الاستاذ عبدالرحمن سعد السماري سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اطلعت بوافر الشكر والتقدير على مقالكم المنشور بجريدة «الجزيرة» في عددها رقم «11262» وتاريخ 1/6/1424هـ تحت عنوان «الخطوط السعودية.. لنا» والذي اشدتم فيه بتجاوب الخطوط السعودية مع ماينشر وحرصها على تقديم الحقائق والأخذ بالملاحظات الموضوعية للمسافرين الكرام.
اما بشأن اشارتكم الى اخطاء البعض في حق مؤسستنا الوطنية، فإننا نؤكد لكم ان الخطوط السعودية بعون الله ثم بدعم ولاة الامر الكرام في بلادنا الغالية وبجهود ابنائها سوف تواصل دورها في خدمة ابناء هذا البلد المعطاء والمسافرين في كل مكان مقدمة افضل الخدمات ومتجاوبة بشكل فوري مع الملاحظات الموضوعية لضيوفها باعتبار ذلك عنصراً اساسياً لتطوير الخدمات.
لقد جاء مقالكم الموضوعي مؤكداً ان الخدمة عمل متكامل وان التعاون مع الخطوط السعودية في الغاء الحجز عند العدول عن السفر له ابلغ الاثر في اتاحة الفرصة للغير وتجنيب مؤسستنا خسائر تصل لمئات الملايين في كل عام.. هذه الحقائق تعكس دور الاعلام الهادف والاقلام الموضوعية في مساندة جهود مؤسستنا الوطنية لزيادة الوعي لدى المسافرين الكرام بأن هذا التعاون يصب في النهاية لصالحهم، وفي نفس الوقت لاندعي كمالاً فالكمال لله وحده وما دام هناك عمل ضخم تحدث بعض الاخطاء التي نحرص على معالجتها ليكون الاداء الفائق التميز والصورة المشرقة هي مانرجوه جميعاً لخطوطنا الجوية العربية السعودية.
وتقبلوا فائق تحياتي وتقديري.

د. خالد عبدالله بن بكر
مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved