Saturday 16th august,2003 11279العدد السبت 18 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

** رغم أن الفريق الاتحادي لم يمض عشرون يوماً على مشاركته في نهائي السوبر السعودي المصري إلا أن مدربه الجديد كندينو اكتشف ان معدل لياقة لاعبيه لا يتجاوز الصفر.. فهل العلة في الجهاز الفني السابق للفريق أم في لاعبيه المحترفين الذين لم يستطيعوا المحافظة على لياقتهم رغم اقتراب بطولة الدوري ؟؟
** بعد خمسة عشر يوماً من الكر والفر الممتع وضعت البارحة دورة الصداقة الدولية السابعة أوزارها بانتظار انطلاق الدورة الثامنة التي يأمل الجميع أن تحظى بمشاركة فرق عليها القيمة ولها الصيت الذائع من أجل المزيد من النجاحات للدورة !!
** سمو رئيس النصر قال في حوار له في إحدى الصحف «ان ناديه ربما يكون هو أقل معاناة بين الأربعة الكبار فيما يتعلق بالدعم المادي»!!!
** الذين تحدثوا عن استقطاب الهلال لنجوم شابة لدعم فريقه الكروي غضوا الطرف عن أندية أخرى يكاد فريقها الأساسي يخلو تماماً من أبناء النادي.. وبالتأكيد ان لا غضاضة في ذلك ففي عصر الاحتراف كل يبحث عن مصلحته بطريقته الخاصة !!
** حديث المشرف على فريق عسير عبدالوهاب عسيري بشأن عدم جدوى مشاركة الفريق في دورات الصداقة أمر لا خلاف عليه.. فالفريق لم يضف للدورة لا فنياً ولا جماهيرياً.. ولا شك أن مشاركة أحد أندية المنطقة سيكون أكثر جدوى وفائدة له وللدورة.
** وصف المستوى الذي قدمه الرديف الهلالي قليل التجربة والخبرة في دورة الصداقة بالمفاجأة أمر مجحف بحق هذا الفريق.. بمثل هذه المنظومة الشابة حقق الفريق كأس البطولة الثانية أمام الأهلي المصري العريق بكامل نجومه.. ولولا الأخطاء التحكيمية التي سلبت بعض حقوق الفريق لربما عاود إنجازه من جديد.
** رغم أن عبيد الدوسري استفاد لتوه من صفح أهلاوي عن أخطائه السابقة الا أنه عاود عدم انضباطه في التمارين الأمر الذي أغضب مدربه لوشانتير عليه.. ويبدو أن عبيد لم يتعلم من الدرس كما يجب !!
** يبدو أن الأمور تسير الى طريق مسدود بين الهلال وحارسه أحمد ضاري الذي رفض العرض الجديد الذي قدمته له إدارة النادي !!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved