Saturday 16th august,2003 11279العدد السبت 18 ,جمادى الثانية 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يصدر قريباً في عنيزة يصدر قريباً في عنيزة
كتاب الأسبوع الشعبي يحفظ لكل ذي حق حقه

* عنيزة - بندر الحمودي:
بعد نجاح منقطع النظير للاسبوع الشعبي الاول ذلك البرنامج الذي ولد في مركز الخدمة الاجتماعية بمحافظة عنيزة وبدأ اولى خطواته هذا العام.. يعتزم اعضاء اللجنة المنظمة اصدار كتاب شامل لأحداث ونشاطات الاسبوع منذ بدايته وحتى الختام مشتملا على جميع الالعاب والمسابقات والقصائد التي دارت في امسيات هذا الاسبوع ومعززا بالصور لجميع الفعاليات والشعراء المشاركين ليكون نبراسا يضيء الطريق لهذا الاسبوع الناشىء الذي بدأه الكبار كالرواية الاستاذ محمد الشرهان والاستاذ المسيميري والدكتور الصويان والاستاذ الشاعر الحميدي الحربي وصنيتان المطيري والشاعر محمد العبيد الله والشاعر محمد مقعد واخيرا حامد زيد.
كذلك حفظا لجميع الحقوق والافكار التي طرحت في هذا الاسبوع.. يأمل الجميع وخصوصا من شغفهم حب الموروث الشعبي وانساهم غيره من الغث الذي قد ملأ افواه الكثيرين ان يكون نشاط هذا العام نواة للاستمرارية والتقدم من حسن الى احسن.
كما وانه لابد لكل انجاز من منجز ويرد الفضل لاهل الفضل حين يعجز الانسان عن الشكر وتقبع كلمات الثناء خلف كواليس الاعجاب يتمخض الوجدان عرفانا لمركز الخدمة الاجتماعية الذي رعى هذا الاسبوع الذي حاز الاعجاب جله ممثلا بمدير المركز الاستاذ عبد العزيز عبد المحسن الشبل وكذلك المشرف العام على البرامج والانشطة الاستاذ يوسف بن عبد الله المعتاز وجميع المنظمين والرعاة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved