Tuesday 2nd september,2003 11296العدد الثلاثاء 5 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في بريدة والقريات في بريدة والقريات
ساسكو تضيف مرافق جديدة إلى مواقعها

* الرياض - الجزيرة:
في اطار خطتها التطويرية المدروسة قامت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات «ساسكو» مؤخراً بتوقيع عقد انشاء موتيل ومسجد في كل من محطتي بريدة «1» ومحطة القريات مع أحد المقاولين المتخصصين في الانشاءات وذلك كاضافة جديدة لهذه المرافق الحيوية التي يشهد الاقبال عليها نمواً متزايداً ولخدمة قطاع أكبر من المسافرين ومستخدمي الطرق التي تقع عليها محطات ساسكو بحيث يجد كل من يستريح في هذه المحطات الخدمات المتكاملة له ولعائلته لتصبح ساسكو دائماً مركز توقف واستراحة وتزود بالحاجات الضرورية في برنامج أسفار مرتاديها.
والجدير بالذكر أن «ساسكو» وفرت الكثير من هذه المرافق في استراحاتها على الطرق الرئيسية في المملكة خاصة الموتيلات الجيدة وكذلك المصليات للرجال والعائلات ووفرت كافة المتطلبات الرئيسية الأخرى التي تهم المسافرين ومرتادي محطات واستراحات «ساسكو» كالمطاعم والسوبر ماركت والموتيلات وجميع وسائل الراحة والخدمات المساندة لها.
ويأتي ذلك في اطار حرص الإدارة العليا في الشركة على تقديم كل ما يخدم عملاء الشركة ويجعل سفرهم آمناً ومريحاً ويعكس المستوى اللائق باسم الشركة وسمعتها. هذا وقد افتتحت ساسكو مؤخراً العديد من المواقع الجديدة وقامت أيضاً بتنفيذ الكثير من أعمال التحسينات والتطوير في العديد من مواقعها على الطرق الرئيسية وداخل المدن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved