Tuesday 2nd september,2003 11296العدد الثلاثاء 5 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقب انتهاء التحقيقات معهم عقب انتهاء التحقيقات معهم
الإفراج عن العمالة البنجلاديشية في قرية «الكربوس» بجازان

* جازان - إبراهيم بكري:
أطلقت الجهات الامنية المعنية بمنطقة جازان سراح عدد من العمالة البنجلاديشية الذين تم القبض عليهم يوم الجمعة الموافق 17/6/1424هـ بقرية الكربوس أثناء مداهمة أمنية سابقة واعتقال عدد من الارهابيين يسكنون بالدور الارضي لنفس عمارة سكن العمالة البنجلاديشية بالطابق العلوي.
وتأتي عملية الافراج عن العمالة البنجلاديشية عقب انتهاء التحقيقات التي أكدت سلامة موقفهم وخلوهم من الشبهات وقُدِّم لهم الاعتذار على فترة الاحتجاز التي كانت بسبب دواعٍ أمنية تصب في مصلحة تحقيق الاهداف المنشودة.
ومن جانبه وقف السفير البنجلاديشي سيد خاجة ثرجبيل بنفسه على كافة الملابسات التي كانت تحوم حول كافة سكان العمارة المشبوهة والتي انتهت بدلالة صادقة تؤكد التزام الجالية البنجلاديشية بالضوابط والتعليمات الكفيلة باستمرارية العلاقة الوطيدة بين البلدين.
وفي نفس السياق استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بمقر إمارة منطقة جازان السفير البنجلاديشي وتم خلال الاستقبال مناقشة العديد من الامور العامة والمشتركة كما تم مناقشة اطلاق سراح والافراج عن العمالة البنجلاديشية عقب نهاية التحقيقات التي انتهت بسلامة الموقف.
ومن جانبه أكد السفير البنجلاديشي عمق العلاقات القائمة بين بلاده والمملكة في كافة المستويات وقال ان الامة الاسلامية تمر بفترة صعبة من التحديات والاغراءات الفاسدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved