Tuesday 2nd september,2003 11296العدد الثلاثاء 5 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كما أشارت «الجزيرة» عودة عساف ومباشرة الدوسري كما أشارت «الجزيرة» عودة عساف ومباشرة الدوسري
الدوسري يغيب عن آخراستعدادات النصر للطائي
تيمبكفتش يستعد بالترفيه والثابتة.. ويؤجل التكتيك إلى اليوم

* كتب - عيسى الحكمي:
غاب ماجد الدوسري قائد فريق النصر الكروي أمس عن آخر حصة تدريبية للفريق في الرياض استعداداً للقاء الطائي غداً في حائل ولم تتضح أسباب الغياب ولا فرص التحاقه بالفريق المنتظر مغادرته اليوم الثلاثاء إلى حائل وأداء الحصة التدريبية الأخيرة للمباراة هناك.
وكان عساف العساف المشرف على الكرة في الفريق الأول قد تابع لأول مرة أمس تدريبات الفريق إلى جانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود كما أشارت «الجزيرة» أمس.
من جانب آخر، لم يكشف اليوغسلافي يتمبكفتش عن التكتيك الذي سينتهجه في موقعة حائل حيث اعتمد أمس على الجانب الترفيهي ومهارة استخدام الكرات الثابتة التي يتولى أمرها البرازيلي مارسيلنو.
ولم تتضح التشكيلة المنتظر الدفع بها بيد أن أغلب المؤشرات تشير إلى الأسماء نفسها الذين أدوا مباراة الشعلة الماضية مع احتمال مشاركة صالح الداود بديلاً لمحسن الحارثي الموقوف بالبطاقة الحمراء التي نالها في المباراة الماضية وربما كان إبراهيم ماطر عنصراً في التشكيل إذا تواصل غياب ماجد الدوسري.
وعلى صعيد فريق تحت 23 سنة حضر أمس محمد الدوسري المدرب المساعد ليوسف خميس بزيه الرسمي في أول مشاركة محسوبة له في الجهاز الجديد، وينتظر أن يباشر مهمته رسمياً بعد حصوله على إذن من عمله الرسمي .
يذكر أن «الجزيرة» أشارت أمس أيضاً إلى أن الدوسري هو المساعد الجديد ليوسف خميس.
وفي الإطار نفسه عهد المدرب تيمبكفتش ليوسف خميس بالإشراف على المباراة الودية التي تجمع بدلاء النصر بأحد فرق العاصمة الخميس القادم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved