Tuesday 2nd september,2003 11296العدد الثلاثاء 5 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإدارة تقع في مأزق مدرب الحراس.. والمدرب «يرفض» دخول العاجي «بيلي» للتمرين الإدارة تقع في مأزق مدرب الحراس.. والمدرب «يرفض» دخول العاجي «بيلي» للتمرين
آدديموس يتمسك ب«قناعاته» ويعتمد تشكيل الاتفاق
«الاختبارات» تحدد عودة الخثران والوزن الزائد مشكلة بادرا

* كتب- طارق العبودي:
تمسك الهولندي ادديموس مدرب فريق الهلال الكروي ب«قناعاته» حول التشكيل الذي سيخوض به مباراته الدورية الثانية غداً الاربعاء امام الشباب حيث اعتمد نفس الاسماء التي خاض بها المباراة الافتتاحية امام الاتفاق باستثناء تبديل وحيد بادخال محمد الشلهوب بديلاً عن أحمد الدوخي في خط الوسط إلى جانب التبديل «الاجباري» بادخال عبدالله سليمان في متوسط الدفاع بديلاً عن أحمد خليل «الموقوف».. ليصبح التشكيل الهلالي المتوقع في مباراة الغد من واقع المران الرئيسي الذي اداه اللاعبون مساء أمس مكوناً من: الدعيع وامامه رباعي الدفاع: خالد عزيز وعبدالله سليمان والشريدة وبندر المطيري وامامهم رباعي الوسط: فيصل الصالح وعمر الغامدي وفهد المفرج ومحمد الشلهوب وامامهم ثنائي المقدمة: عبدالله الجمعان وكانديا تراوري.
في حين سيحتفظ المدرب إلى جانبه على دكة البدلاء بمجموعة من النجوم امثال: أحمد الدوخي واحمد مجرشي واحمد الحربي واحمد الجري وحسين العلي.
وكان مران الأمس قد تخلله مناورة كروية في كامل مساحة الملعب بين التشكيلين الاساسي والبدلاء شهدت حماساً كبيراً من اللاعبين لتعويض جماهيرهم بنقاط الشباب.
تجدر الاشارة إلى ان المدرب الهلالي «ادديموس» كان ينوي استبعاد مجموعة من الاسماء وهو ما فعله في مران أمس الاول غير انه عاد ليتمسك بقناعاته ويعتمد تشكيل الاتفاق.
وعلى صعيد ذي صلة اقترب العاجي سبي بادرا من الجاهزية التامة ولم يتبق له سوى تجاوز البرنامج اللياقي الذي بدأ تطبيقه بالجري على المضمار مع تمارين اخرى لتخفيف وزنه.. وقد شاركه في التمارين اللياقية زميلاه حسن العتيبي ومحمد العنزي فيما قضى نواف التمياط كامل وقت الحصة التدريبية داخل وحدة العلاج الطبيعي.
* المدرب «يرفض» ديفيد بيلي:
من جهة اخرى لم يشارك العاجي الجديد ديفيد بيلي الذي وصل عصر الاحد في مران الأمس بعد ان رفض ادديموس دخوله الى الملعب بحجة ان المران خاص باللاعبين الذين سيدخلون معسكر الليلة استعداداً لمباراة الغد.. وينتظر ان يبدأ اللاعب تدربياته هذا اليوم مع الفريق الرديف تحت اشراف حسين الحبشي.
وغادر المدافع التوجولي «فرانكي» إلى بلاده لانهاء بعض الامور الخاصة والمتعلقة باستقراره في الرياض على ان يعود يوم الاربعاء ما بعد المقبل 10 من سبتمبر الجاري.
* «الاختبارات» تحدد مشاركة الخثران امام النصر:
وفي شأن اخر يخضع لاعب الوسط الدولي عبدالعزيز الخثران يوم الخميس المقبل لاختبارات طبية خاصة لتحديد امكانية عودته لمزاولة التدريبات الجماعية استعداداً للمشاركة في المباراة الدورية الثالثة امام النصر.. ويعاني الخثران من تمزق سطحي في عضلات بطنه السفلي تعرض له في المباراة التجريبية امام التعاون.
* البحث عن مدرب للحراس مازال مستمراً:
من جهتها تواصل الإدارة الهلالية بحثها بشكل مكثف عن مدرب متخصص للحراس خلفاً للبرازيلي المستقيل «ويلسون».
ويواجه الهلاليون مشكلة كبرى تتمثل في ارتباط اغلب المدربين الذين تمت مخاطبتهم بعقود رسمية مع اندية عربية وعالمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved