Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فرق الاغتيال الإسرائيلية تستمر بأعمالها الإجرامية ضد المناضلين الفلسطينيين فرق الاغتيال الإسرائيلية تستمر بأعمالها الإجرامية ضد المناضلين الفلسطينيين
إصابة أحمد ياسين و15 آخرين بعد محاولة اغتيال فاشلة وحماس تتوعد بالرد العاجل

  * غزة - الوكالات :
نجا مؤسس حركة حماس وزعيمها الشيخ أحمد ياسين من محاولة اغتيال بعد أن شنت طائرات العدو الصهيوني الإسرائيلي هجوما صاروخيا أمس على أحد الأحياء السكنية وسط غزة.ونتج عن هذا الهجوم إصابة الشيخ ياسين في كتفه الأيمن وبعض الإصابات الطفيفة كما أصيب جراء ذلك 15 فلسطينيا معظمهم من النساء والأطفال. كما ذكرت مصادر حماس، وقد أوضح المصدر نفسه ان إصابة الشيخ ياسين المقعد والذي يتنقل على كرسي نقال قد تم نقله إلى مستشفى الشفاء في غزة لمعالجته من اصاباته الطفيفة. وقد كان برفقة الشيخ أثناء الهجوم أحد قياديي حماس وهو (إسماعيل هنية) حيث كانا يقومان بزيارة استاذ في الجامعة الاسلامية في غزة في منزله في وسط غزة عندما تعرضت الشقة التي كانا فيها لقصف من طائرات إسرائيلية.
وأعلن هنية ان طائرة إسرائيلية مقاتلة نفذت الغارة بينما أكد شهود في المكان ان مروحيات عسكرية قامت بالغارة.
ويأتي هذا الهجوم بعد سلسلة من المحاولات الإسرائيلية التي تندرج ضمن سياسة الاغتيالات التي تنتهجها إسرائيل ضد قيادات النضال الفلسطيني لمحاولة وقف سيل المقاومة المستمر ضد الاحتلال الصهيوني.
وقد كانت آخر عملية نفذتها فرق الاغتيال الإسرائيلية هي عملية اغتيال الشهيد إسماعيل أبو شنب أحد قياديي حماس في أواخر الشهر الماضي.
وفي اتصال هاتفي مع أحد المحطات الهاتفية ذكر عبدالعزيز الرنتيسي القيادي في حركة حماس أن حماس لن تمهل إسرائيل كثيراً للرد على هذه العملية الصهيونية الجبانة وسيكون ردنا قاسياً على من يريدون ابادة رموز النضال الفلسطيني.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved