Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيرسلاين مدرب الاتفاق بعد فوز فريقه: فيرسلاين مدرب الاتفاق بعد فوز فريقه:
تفوقنا على القادسية بالأربعة دافع قوي لنا ونملك الكثير

  * الدمام صلاح عبدالواحد:
أكد مدرب الاتفاق الهولندي فيرسلاين عقب فوز فريقه على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين في لقاء الديربي انه لايزال لدى فريقة الشيء الكثير لتقديمه في المباريات القادمة وانه سعيد بالفوز الكبير الذي حققه اللاعبون رغم اننا كنا قادرين على مضاعفة النتيجة رغم قوة الفريق القدساوي.. لقد اعددت الفريق للقاء القادسية الذي دائماً يكون لها طابع خاص للجماهير بالمنطقة الشرقية نظير التنافس التقليدي بينهما حيث تم تصحيح الاخطاء التي واكبت الفريق امام الهلال وخاصة الهجوم من خلال استعراض الفرص وترجمتها الى اهداف وهذا ما حدث لمهاجمينا يسري الباشا وصالح بشير عندما سجلا وصنعا في لقاء اليوم.
وتحدث فيرسلاين عن سبب اخراجه للبرازيلي كوستا قال: إن لياقته البدنية لم تكتمل وكان مجهدا اثناء المباراة بفضل المجهود الكبير الذي قدمه مع زملائه اللاعبين داخل الملعب.
واختتم فيرسلاين بأن حصول فريقه على نقاط المباراة يعد دافعاً لمواصلة المشوار لتقديم المزيد في المباريات المقبلة فنأمل الى المواصلة بتحقيق النتائج الايجابية خاصة وان مشوار الدوري طويل وصعب ونحتاج الى الجهد لتحقيق الطموحات وفوزنا اليوم على القادسية يجب علينا نسيانه والتفكير في اللقاء القادم امام الخليج لنواصل المشوار في مسيرة الدوري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved