Sunday 7th september,2003 11301العدد الأحد 10 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يلتقيان لأول مرة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يلتقيان لأول مرة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد
الرائد والتعاون ومن يكسب اللقاء التاريخي؟

* كتب- سلطان المهوس:
تشكل مباراة اليوم بين فريقي الرائد والتعاون أهمية قصوى لجماهير الناديين وذلك كون المباراة ستكون الأولى من نوعها في مسابقة تحمل مسمى بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة.
وسيحاول الفريقان الاستحواذ على الاولوية في الفوز كون ذلك سيسطر تاريخياً على صعيد التنافس الفني والجماهيري بينهما. والقريبون من دهاليز الشؤون الإدارية والفنية للناديين يلحظون وبوضوح تام الاهتمام المكثف وغير العادي لكلا الطرفين من أجل الهيمنة على المنافسة وتحقيق أكبر قدر من الانتصارات على المنافس.
ولاشك ان مباريات الرائد والتعاون تحظى بحضور جماهيري مميز وتواجد إعلامي كبير وهذا ما سيؤجج عنصر الاثارة في اللقاء. ومن اجمل ما يميز لقاءات الفريقين تلك الروح الرياضية الرائعة الجميلة التي يسطرها لاعبو الفريقين داخل الميدان الاخضر إذ طوال تاريخ لقاءاتهما لم يحدث ان احتك أي لاعب بمنافسه من الفريق الاخر بدون كرة وقلما خرج الكرت الاحمر في مبارياتهما رغم الاثارة. واليوم سيكون المطلوب من الجماهير عدم تحميل شباب الناديين فوق ما يطيقونه وتعويدهم على تقبل المنافسة الشريفة واليوم ايضاً سيكتب التاريخ أول فائز بينهما في مسابقة من هذا النوع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved