Thursday 11th september,2003 11305العدد الخميس 14 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يستقبل طلبات التوظيف ويعلن عن الشواغر يستقبل طلبات التوظيف ويعلن عن الشواغر
البنك الأهلي يُطلق أول موقع مصرفي للتوظيف الإلكتروني في المملكة

* جدة - عبدالله آل مبارك:
أطلق البنك الاهلي موقعا الكترونيا خاصا بالتوظيف واستقطاب الكفاءات المتميزة للعمل بالبنك وذلك من خلال شبكة الانترنت. الموقع الجديد الذي يحمل عنوان career.alahli.com هو الأول من نوعه على مستوى القطاع البنكي السعودي حيث يتيح استقبال طلبات الباحثين عن فرص العمل للتقدم بطلباتهم الى البنك عبر النظام الجديد.
طه القويز مدير قطاع المساندة بالبنك الأهلي أشار الى ان تدشين الموقع الجديد يعتبر اضافة جديدة لرصيد البنك في مجال التطور التكنولوجي كما انه يؤكد ريادة البنك في مواكبة أحدث التقنيات سواء على صعيد تنويع بدائل الخدمات والبرامج البنكية أو ما يختص بأساليب تقديمها والتعامل معها.
وحول الخدمات التي يتيحها نظام التوظيف الجديد في البنك الأهلي أجاب «القويز» بأن الموقع تم تصميمه للقيام بمهام متعددة من أبرزها الاعلان عن الوظائف الشاغرة في البنك واستقبال طلبات التوظيف ومتابعة الاجراءات الخاصة بذلك الكترونيا وذلك قبل أن يتم الاتصال بالمتقدمين عبر النظام الجديد لابلاغهم بنتائج تلك الطلبات.
ودعا مدير قطاع المساندة في البنك الاهلي الكفاءات السعودية الراغبة في العمل الى زيارة موقع البنك للتوظيف الالكتروني ووضع السيرة الذاتية الخاصة بهم ليتسنى لمسؤولي قطاع الموارد البشرية للتعامل مع تلك الطلبات ودراستها لمعرفة فرص الاستفادة من المتقدمين.
ووفقا لطه القويز فإن مزايا النظام الجديد سوف لن تقتصر على استقبال طلبات التوظيف بل سيساعد في بناء قاعدة معلومات حديثة سيتم الاستفادة منها في برامج التدريب الخاص بالطلاب لتهيئتهم على انهاء متطلبات التخرج إضافة للتدريب الصيفي للطلاب والطالبات هذا فضلا عن تخفيف العبء عن المتقدمين لا سيما من المناطق والمدن البعيدة عن الادارة العامة للبنك أو إداراته الاقليمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved