Thursday 11th september,2003 11305العدد الخميس 14 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. الربيعة: نقدر دعم الفيصلية لخدماتنا الصحية د. الربيعة: نقدر دعم الفيصلية لخدماتنا الصحية
أحدث التقنيات الطبية في مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني

* الرياض - الجزيرة:
أكد معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني على دور القطاع الخاص في دعم المنشآت الصحية من خلال توفير أحدث التقنيات الطبية العالمية.
وقال في مناسبة افتتاح توسعة قسم النساء والولادة بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني بالرياض ومساهمة القطاع الخاص في ذلك إن هذا يدل على قدرة وامكانيات قطاعنا الخاص وتعاونه المثمر منوها بمبادرات الفيصلية للانظمة الطبية والمعايرة احدى شركات مجموعة الفيصلية القابضة وحرصها على استجلاب أحدث الاجهزة الطبية لدعم الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين مشيراً إلى ان مثل هذا الدعم يعتبر إكمالا لمنظومة التعاون في دعم القطاعات الصحية وهي مبادرة إنسانية كبيرة. وأبان الدكتور محمد البقنه رئيس قسم النساء والولادة بالمستشفى ان التوسعة ضاعفت من قدرة استيعاب القسم حتى يتمكن من استقبال حوالي 8 آلاف حالة ولادة سنويا بدلا من 4 آلاف حالة مشيراً إلى ان التوسعة والتي تبلغ تكلفتها حوالي 6 ملايين ريال شملت مائة جهاز طبي حديث.
وأضاف المهندس سعود صالح العريفي العضو المنتدب ان مساهمة الفيصلية للأنظمة الطبية والمعايرة بـ30 جهازاً ذات تقنية عالية وخاصة أجهزة الاشاعة الصوتية ذات الاربعة أبعاد مما يعتبر عملا رائداً لدعم النهضة الطبية في بلادنا.
من جهة أخرى كرمت مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني برعاية الفيصلية للانظمة الطبية والمعايرة كل من معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والدكتور فهد العبدالجبار والمهندس طارق العبدالجبار نظير جهودهم في استكمال مشروع التوسعة وتطوير الخدمات الطبية والصحية بالمستشفى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved