Thursday 11th september,2003 11305العدد الخميس 14 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشاركة سعودية فاعلة في معرض موسكو الدولي للكتاب مشاركة سعودية فاعلة في معرض موسكو الدولي للكتاب

* الرياض الجزيرة
نظمت وزارة التعليم العالي مشاركة المملكة في معرض موسكو الدولي للكتاب والذي افتتح يوم الاربعاء 6/7/1424هـ الموافق 3/9/2003م ويستمر حتى 12/7/1424هـ الموافق 9/9/2003م
وقد أقيم المعرض على مساحة (18000) متر مربع بمشاركة (82) دولة.
حيث تشرف وزارة التعليم العالي على جناح المملكة في المعرض في ظل التوجيهات السامية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله بضرورة مشاركة المملكة العربية السعودية في التظاهرات الثقافية الهادفة والبناءة في كافة أنحاء المملكة.
وبمتابعة من معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ووكيل الوزارة للعلاقات الثقافية الدكتور عبدالله بن إبراهيم المعجل. تم الإعداد لمشاركة (10) جهات حكومية سعودية ضمن جناح موجد باسم المملكة العربية السعودية، وذلك لعرض أهم إصدارات تلك الجهات لإبراز ما تحقق للمملكة من تطور في نتاجها الثقافي والفكري والعلمي وتعريف المجتمع الدولي بما تحقق لها من إنجازات في المجالات الثقافية والفكرية وجوانب النهضة الحضارية التي تعيشها في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
الجدير بالإشارة أن هذه هي المشاركة (الحادية عشرة) في سلسلة المشاركات السعودية في معارض الكتاب الدولية وفق الخطة المقررة للمشاركات السعودية لعام 2003م.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved