Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في جميع المناطق في جميع المناطق
برامج احتفائية وتعريفية للمعلمين الجدد

أقامت جميع إدارات التربية والتعليم في جميع المناطق والمحافظات التعليمية برامج استقبال للمعلمين الجدد اشتملت على فقرات ترحيبية بالإضافة إلى تعريف المعلمين بالأنظمة التعليمية وحقوقهم وواجباتهم ومناقشة خطط الإدارة السنوية معهم.
وقد التقى معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ الدكتور محمد بن أحمد الرشيد بزملائه المعلمين الجدد عبر الانترنت حيث هنأهم بانتمائهم إلى هذه الرسالة السامية متمنيا لهم التوفيق.
وكانت الوزارة قد أعلنت عن توظيف سبعة آلاف معلم جديد حققت رغبات 84% منهم من حيث المنطقة أو المحافظة التعليمية التي يرغب العمل فيها فيما تم تعيين 16% وفق الاحتياج العام وذلك وفقاً للشروط والضوابط والمعايير التي تم اعتمادها للمفاضلة في الترشيح والتعيين.
وأكد مدير عام شؤون المعلمين عبدالكريم بن غرسان الزهراني أن تاريخ مباشرة المعلمين يعد أحد أهم أسس المفاضلة عند طلب النقل في المستقبل، قال ان توقيع المعلمين بالحضور في اليوم الأول هو بداية المباشرة الطبيعية.
مشيراً إلى أنه من لم يحضر اللقاء يحتسب تاريخ مباشرته من تاريخ المباشرة بالمدرسة ولا يقبل أي عذر في حالة تغيب المعلم عن حضور أحد أيام اللقاء الثلاثة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved