Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

عبدالعزيز يضيء منزل الشايع
انطلقت تباشير الفرح والسرور بمنزل ابراهيم عبدالعزيز الشايع أحد منسوبي الحرس الوطني بخشم العان بالرياض معلنة قدوم مولوده البكر الذي اتفق وحرمه على تسميته «عبدالعزيز».أبو عبدالعزيز لاتسعه الفرحة بنبأ قدوم مولوده الأول ووعد عموم الزملاء والأقارب والأصدقاء بإقامة وليمة دسمة خلال الأيام القادمة احتفاء بهذه المناسبة السعيدة والتهنئة موصولة من الأخ أحمد العمار وأحمد عسيري..تهانينا للشايع ويتربى «عبدالعزيز» في عز والديه.
***
الزير أباً لريهام
رُزق بندر الزير الموظف بمكتبة الملك فهد الوطنية بالرياض بمولودة أنثى أسماها «ريهام»، جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.
***
الدوسري يعقد قرانه
يحتفل الشاب مسفر بن عبدالله الحباشين الدوسري بعقد قرانه على كريمة إحدى الأسر بمدينة الرياض.تهانينا ونتمنى له التوفيق والحياة الزوجية السعيدة.
***
المولد يحتفل بخطوبة كريمته
يحتفل فواز المولد من منسوبي العلاقات العامة في الخطوط الجوية العربية السعودية بعقد قران ابنته «سها» على الشاب خالد محمد حميد وذلك في فندق قصر الكندرة في مدينة جدة. ألف مبروك وبالرفاء والبنين.
***
مولود للملازم ماضي
رزق الملازم أول ماضي مسفر السبيعي من منسوبي الحرس الوطني بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته «عبدالله» الملازم ماضي سعيد جداً بقدوم هذا الضيف وقد وعد الزملاء والأقارب بإقامة وليمة كبرى ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية.
***
مارديني صيدلياً
نال الشاب وليد خالد مارديني بكالوريوس الصيدلة من جامعة الملك سعود بالرياض بامتياز.الوليد تلقى تهاني الأهل والأصدقاء بمناسبة النجاح والتحاقه بالعمل بمستشفى قوى الأمن الداخلي.. ألف مبروك.
***
أفراح الزيد
الشاب عبدالرحمن محمد الزيد احتفل بزواجه الأسبوع الماضي من كريمة إحدى الأسر بعنيزة بحضور الأهل والأصدقاء.. مبروك.
***
الشقراوي إلى السادسة
تمت ترقية ناصر بن عبدالعزيز بن عبدالله الشقراوي الموظف في بريد الرياض القسم الممتاز للمرتبة السادسة وقد وعد الزملاء بالمديرية والمنطقة بوليمة دسمة في احدى الاستراحات بالرياض.
الف مبروك وعقبال المراتب العليا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved