Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ظاهرة تسترعي الاهتمام ظاهرة تسترعي الاهتمام
سرقات «بالجملة» لمنازل وسيارات بأم الحمام

  * الرياض - سعود الشيباني:
تعرض عدد من قاطني حي ام الحمام الغربية بالرياض الى عدد من السرقات بالمنازل والسيارات وقد حمل الاهالي مسؤولية السرقات الى ضعف تواجد دوريات الامن بالحي بالرغم من ان الاجهزة الامنية قد كثفت دورياتها ونقاط التفتيش بعد الاحداث الارهابية الاخيرة.
يقول المواطن عبد السلام عبد الله العتيبي : منذ ما يقارب الاسبوعين وجدت زجاج سيارتي مكسوراً وتعرض ما بداخل السيارة للسرقة وقبل يومين تعرضت سيارتي للسرقة مرة اخرى وتم سرقة بعض الاوراق وكسر درج السيارة بالسكين.
واضاف العتيبي انه تعرض للسرقة للمرة الثالثة بالمنزل حيث سرقت «6» اسطوانات غاز مشيرا الى انه لا يمر يومين الا ويوجد حالة سرقة عند احد الجيران بالحي.
اضاف ان اكثر السرقات تكون بعد صلاة الفجر وخاصة بعد ذهاب الموظفين للدوام.
اما المواطن عبد الله النجمي فقد قال: عدد من الجيران تعرض للسرقات وقال إن احد جيرانه تعرض لكسر زجاج سيارته التي تعود ملكيتها لاحد السفارات واضاف النجمي انه سبق وان بلغ عن محاولة سرقة لمنزله للدوريات الامنية التي لا تتواجد الا نادرا بالحي وطالب الاجهزة الامنية بتكثيف الدوريات للحفاظ على امن الحي من كثرة السرقات التي بدأت تشكل ظاهرة خطيرة جدا.
ويقول المواطن وليد مفرح انه تعرض لسرقة «4» اسطوانات غاز من منزله بالحي وانه من الجالية الافريقية حيث شاهده احد جيراني وتوقع بأنني قد سمحت لهذا الشخص بأخذها بهدف الصيانة.
وطالب المواطن نايف بن محمد العتيبي من الدوريات الامنية تكثيف دورياتها بالحي حيث تعرض منزله ومنازل عدد من جيرانه للسرقة.
وقال نايف العتيي ان احد سكان الحي قد ترك الحي بعد ان سكن فيه ما يقارب «6» اشهر حيث تعرض للسرقة لاكثر من مرة وسمع من الجيران انتشار هذه الظاهرة وقلة تواجد الاجهزة الامنية بالحي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved