Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء أمس الأول في قصر الضيافة بمدينة بريدة مساء أمس الأول في قصر الضيافة بمدينة بريدة
الأمير سلطان بن عبد العزيز يشرّف حفل إمارة منطقة القصيم

  * بريدة- سليمان العجلان- عبدالرحمن التويجري:
شرّف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمتفش العام مساء أمس الأول الثلاثاء حفل العشاء الذي اقامته امارة منطقة القصيم تكريماً لسموه الكريم ومرافقيه وذلك في قصر الضيافة والمناسبات بحي الفايزية بمدينة بريدة.
وقد كان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد نائب أمير منطقة القصيم ووكلاء إمارة القصيم وأعيان وأهالي المنطقة وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وحضر المناسبة صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية.
حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم للقارئ زياد المشيقح .
ثم قصيدة عربية للشاعر صالح العوض بعدها قصيدة شعبية للشاعر الكبير ياسر التويجري نالت استحسان الجميع ثم قصيدة أخرى للشاعر محمد مقعد العتيبي..
ثم القى المهندس ناصر بن حمد الناصر عضو مجلس المنطقة كلمة الاهالي قال فيها: باسم أهالي منطقة القصيم ومواطنيها الأعزاء يسرني أن أرفع لمقام سموكم الكريم بالغ الشكر والتقدير على تفضل سموكم باقتطاع جزء كبير من وقتكم الثمين وتشريف هذه المنطقة العزيزة بزيارة كريمة سوف تسجل بأحرف من نور في تاريخها الحضاري الذي حظي ويحظى بالرعاية الكريمة من لدن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز سلمه الله وسمو ولي عهده الامين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ومن لدن سموكم الكريم صاحب الأيادي البيضاء والمواقف النبيلة فحقاً أنتم سلطان الخير والعطاء.
وأضاف الناصر قائلاً:
إن اخوانكم وابناءكم اهالي المنطقة اصبحوا ينتظرون بكل لهفة وشوق زيارتكم السنوية الميمونة خاصة وان هذه الزيارة اصبحت عنواناً للبذل وإيذاناً بالعطاء وإعلاناً للمزيد من مشاريع الخير والنماء التي توالت بين حجر أساس وبناء وافتتاح.
إنكم يا صاحب السمو بإنسانيتكم النبيلة أصبحتم مضرباً للمثل في الجود والسخاء وما حصول سموكم الكريم بكل جدارة على جائزة الشيخ راشد في دبي للشخصية الإنسانية لعام 2002م إلا تأكيد لما حباكم الله به من سمو في الاخلاق ونبل في العطاء.
وقال المهندس الناصر: ان المرء وهو يراقب الحملات المغرضة التي تتعرض لها مملكتنا الغالية ويشاهد ما تعيشه الساحة العربية من تغيرات ومشاكل وقلق وما يموج به العالم الإسلامي من نوازل لا يسعه إلا أن يشيد بالسياسة الحكيمة التي تنتهجها حكومتنا الرشيدة ويرفع يده بالابتهال ويتضرع بالدعاء إلى الله أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها المظفرة ويتمسك بوحدتها الخالدة ويضع نفسه لبنة في بنائها المتين ويسخّر نفسه جندياً لأمنها وحارساً لاستقرارها الراسخين.
وان ابناء منطقة القصيم يا صاحب السمو بنفس الوقت الذي ينظرون فيه بعين الاعجاب للخطوات التطويرية التي اتخذتها حكومتهم الرشيدة في مجال الإدارة والاقتصاد ويثمنون حرصها على بلورة وتبني الاطروحات النافعة وتأصيل الافكار البناءه يعاهدون الله بالسمع والطاعة وخالص الولاء لقيادتهم الحكيمة ويعمرون قلوبهم بالمحبة والوفاء لهذا الوطن الغالي والمشاركة بالبناء والنماء لكل ارجائه.
حفظ الله هذه البلاد منارة للعروبة وقبلة للإسلام ومنبعاً للمحبة ومنهلاً للسلام.
واعرب الناصر في ختام كلمته نيابة عن ابناء المنطقة عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز اللذين سخّرا وقتهما وبذلا جهدهما لخدمة أبناء المنطقة والنهوض بها.
بعد ذلك شرف سموه وصحبه الكرام حفل العشاء المعد بهذه المناسبة .

نقلاً عن الطبعة الثالثة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved