Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة احتفال شركة الاتصالات بتكريم بعض موظفيها المتميزين.. الخويطر: بمناسبة احتفال شركة الاتصالات بتكريم بعض موظفيها المتميزين.. الخويطر:
حريصون على استمرارية مثل هذه المناسبات التي تدفع الموظف لبذل المزيد من الجهد

  * الرياض - سعود الهذلي:
شرف مدير عام الاتصالات السعودية بمنطقة الرياض المهندس يوسف بن محمد الخويطر وبحضور مدير عام العقود والمشتريات بشركة الاتصالات ومديري الإدارات بالشركة، الاحتفال الذي أقامته شركة الاتصالات بمنطقة الرياض مساء أمس الأول الثلاثاء، بنادي الاتصالات رقم (3) بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات لتكريم مجموعة من الموظفين المتميزين والبالغ عددهم 26 موظفاًً من مختلف الإدارات بشركة الاتصالات بمنطقة الرياض.
وقد القى مدير عام الاتصالات السعودية بالمنطقة المهندس يوسف بن محمد الخويطر كلمة نقل خلالها تحيات رئيس الشركة المهندس خالد الملحم.
وأوضح أن مبدأ التكريم وغايته تبدأ وتنتهي من الموظفين باعتبارهم حجر الزاوية في كل خطوة تخطوها الشركة والعنصر الحيوي والفعال الذي تعتمد عليه في مسيرتها نحو النجاح.. مشيراً إلى أنه قد تم وضع أسس دقيقة تسير عليها الشركة وهي: الجودة والانتاجية والانضباط وتوصية الرئيس المباشر.
وأضاف المهندس الخويطر: نحن حريصون دوماً على استمرارية مثل هذه المناسبات والتي تهدف إلى تحفيز الموظف بصورة أكبر تدفعه إلى تقديم المزيد من العطاء والذي من شأنه أن يخدم المشترك ويخدم الشركة.
وتطرق المهندس الخويطر إلى الإنجازات التي تحققت لإدارة الشركة بالرياض قائلاً: هناك ارتفاع في معدل التركيبات على مستوى جيد كما يتم اكتمال معظم أعمال التمديدات بالشبكة الخارجية مما أدى إلى ايفاء نسبة كبيرة من المنتظرين بخدمات الشركة، وخلال العام الماضي تم تحسين درجات وظيفية لفئات مهمة بالشركة من فنيين وموظفي خدمات عملاء مما أعطى حافزاً لتقديم المزيد من الإنجازات والأهداف التي رسمتها الشركة وعلى رأسها رئيس الشركة المهندس خالد الملحم ثم كلمة الخويطر، ثم كملة المكرمين التي القاها نيابة عنهم الموظف عبدالسلام الحاتم، ثم فقرة ترفيهية أداها صالح الجبيري بعدها تم تسليم الشهادات والهدايا للمكرمين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved