Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في اجتماع عقدته اللجنة الفنية أمس في اجتماع عقدته اللجنة الفنية أمس
تفعيل أنشطة وبرامج الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي

عقدت اللجنة الفنية بالاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي اجتماعها الرابع صباح يوم أمس الاربعاء برئاسة بشير الطرابلسي رئيس اللجنة وذلك بمقر الاتحاد في مجمع الامير فيصل بن فهد بن عبد العزيز الاولمبي بالرياض ويستمر لمدة يومين.
وألقى الأمين العام للاتحاد الدكتور محمد صالح قزدر كلمة رحب فيها برئيس واعضاء اللجنة بمناسبة انعقاد اجتماعهم الرابع في المملكة باسم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.
وأكد الامين العام في كلمته على أهمية الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال والتي تتعلق بتفعيل انشطة وبرامج الاتحاد والمتعلقة بالانشطة الرياضية المشتركة ما بين الدول الاسلامية التي تجد كل دعم واهتمام.
عقب ذلك ناقش اعضاء اللجنة جدول الأعمال الذي اشتمل على جملة من الموضوعات التي من أبرزها الاحاطة بالاستعدادات والتي اتخذتها المملكة حيال استضافة بطولة الفروسية الاولى للدول الاسلامية عام 2003م وكذلك ألعاب التضامن الاسلامي الاولى عام 2005م والانشطة الثقافية المصاحبة لتلك المناسبتين الى جانب الاستعدادات التي اتخذتها اللجنة الاولمبية الايرانية المنظمة لبطولة تنس الطاولة للدول الاسلامية 2003م.
كما تم خلال هذا الاجتماع المراجعة النهائية لصياغة اللائحة العامة واللوائح الفنية لألعاب التضامن الاسلامي الاولى الى جانب مشاركة الاتحاد في المهرجان الدولي الثاني للافلام السينمائية والتلفزيونية الرياضية الذي سيقام في طهران.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved