Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات رالي سوريا الدولي 2003م الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات رالي سوريا الدولي 2003م
إنجاز كبير لفريق تويوتا السعودي للراليات برالي سوريا

رغم التكهنات التي صبت في مصلحة سائق فريق تويوتا السعودي للراليات ماجد الغامدي بحسم بطولة كأس تويوتا في رالي سوريا الدولي الجولة الرابعة من بطولة كأس تويوتا ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات الا ان المنافسة التي شهدتها هذه الجولة قلبت التوقعات رأسا على عقب مع تقدم السائق القطري راشد الهاجري الى المركز الاول تاركاً المركز الثاني لماجد الغامدي وبذلك تأجل حسم البطولة الى الجولة الأخيرة برالي دبي الذي سينطلق في ديسمبر المقبل.
فكل الأنظار توجهت نحو السائق السعودي اليافع الذي اثبت علو كعبه في قيادته سيارته تويوتا RAV4 إلا أن الظروف التي واجهها حالت دون تحقيق هدفه واحرازه للبطولة مبكرا.
وقد أبدى ماجد الغامدي اسفه قائلا: «لقد عملت منذ «اليوم» على تصدر مراحل الرالي بحذر خوفا من الخروج من الرالي كما حدث معي في الموسم الماضي وتصدرت اليوم الأول ومع بداية اليوم الثاني واجهتني العديد من المشاكل الفنية وتفاجأت بحدوث عطل مفاجىء في المكابح الامامية والتي سببت لي العديد من المشكلات وحدت من سرعتي بشكل كبير جدا في العديد من المراحل وأتاحت لمنافسي الهاجري التقدم والفوز. الحمد لله ما زلت اتصدر الترتيب وسأعمل جاهدا على الفوز برالي دبي المقبل ونيل اللقب وتحقيق البطولة».
وفي تعليق للهاجري: «لقد عملت على استكشاف السيارة خلال السباقين الماضيين وكنت أقود بحذر برالي سوريا لتلافي اي مشاكل قد تعترضني وعندما سنحت لي الفرصة بالضغط على الغامدي عملت على التصدر والفوز بالرالي فعالم الراليات جديد علي واستفدت من خبرة وتوجيهات والدي التي أسهمت بشكل فعال في الفوز والآن نحن في مرحلة التنافس الجدي على اللقب وانتظروا المزيد في رالي دبي المقبل».
والجدير بالذكر انها المرة الأولى التي يكمل بها جميع المتسابقين بكأس تويوتا الرالي ويصلون الى خط النهاية على متن سيارتهم تويوتا RAV4 التي أثبتت جدارتها بتحمل مراحل الرالي الصحراوية والتي أدت إلى خروج العديد من السائقين منذ اليوم الاول للرالي وبلغ اجمالي المنسحبين من الرالي ثلاثة عشر متسابقاً خلال اليومين الاول والثاني للرالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved