Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بنبرات الحزن رياضيو ولاعبو مكة يتحدثون عن رحيل عميد المعلقين بنبرات الحزن رياضيو ولاعبو مكة يتحدثون عن رحيل عميد المعلقين

ترحموا على الفقيد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته والبعض تحدث ونبرات صوته حزينة ولم يستطع اكمال حديثه، حيث الحزن الشديد والموقف الحزين الذي شهدته العاصمة المقدسة يوم أمس الاثنين.
حيث قال السيد امين عقيل عطاس وكيل وزارة الحج سابقا والامين المساعد لرابطة العالم الاسلامي سابقا.
ان الفقيد له مآثر متعددة وطيب القلب ويحب فعل الخير وعرف كمعلق رياضي فذ وهو مؤسس الالعاب الرياضية المختلفة ورجل التربية والتعليم.
عبدالوهاب صبان:
فقدت رفيق الدرب
وقال رئيس نادي الوحدة السابق عبدالوهاب صبان ان الفقيد رفيق دربه وزميله في وزارة المعارف التربية والتعليم حاليا. وكان مديراً لمدارس الملك فيصل النموذجية بمكة المكرمة وتخرَّج على يديه اجيال من الرعيل الاول، كما انه ساهم في نهوض الحركة الرياضية وشيخ المعلقين الرياضيين العرب فرحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.
سعيد لبان: مآثره كثيرة
وقال اللاعب سعيد لبان مهاجم الوحدة الدولي.. رحم الله الفقيد فقد احبه جميع التربويين والرياضيين بالمملكة وأول معلق رياضي ساهم في نقل المباريات عبر الاذاعة ثم التلفاز ومآثره كثيرة قدم خدمات جليلة لوطنه في كافة المجالات لتربوية والرياضية.
معاذ: من خيرة الإعلاميين
وقال عبدالرزاق معاذ.. ان الفقيد من خيرة الاعلاميين والرياضيين، قدم خدمات كبيرة للرياضة بالمملكة العربية السعودية.. وساعد في تأهيل عدد من الاعلاميين والمعلقين الرياضيين رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.
حاتم عبدالسلام: للفقيد مساهمات فعَّالة في
تطوير الوحدة
وقال رئيس نادي الوحدة حاتم عبدالسلام ان الحزن عميق لرحيل المربي الاستاذ زاهد قدسي رئيس لجنة المعلقين الرياضيين وأحد المساهمين الاوائل في الرياضة العربية ورحيله خسارة كبيرة نظراً لأن الفقيد قدم العديد من الانجازات التي ساهمت في رقي رياضة وطنه وأمته.
وأضاف رئيس الوحدة ان الفقيد له دور كبير وتاريخي في مراحل تطور نادي الوحدة الرياضي منذ تأسيسه حتى وفاته رحمه الله.
رمضان: لقد فقدت رفيق
دربي وحبيب قلبي
وقال الاستاذ محمد رمضان المعلق الرياضي الذي كان متأثراً كثيراً بأنه رفيق دربي وحبيب قلبي كان أول من وقف معي وساندني ووجهني عند بداية التحاقي بالتعليق الرياضي حيث كان نعم الصديق والاخ الصدوق الصادق المحب لأبناء وطنه ... وتوقف الرمضان ولم يستطع اكمال حديثه حيث نبرات الحزن والاسى والدموع تنهمر على خديه وقال: {انا لله وانا اليه راجعون}.
المسفر: لن ننسى خدماته
وقال عبدالكريم المسفر لاعب الوحدة الدولي السابق، لا نستطيع ان نقول إلا انه خدم وطنه وساهم مساهمة فاعلة في التربية والتعليم والمجالات الرياضية والاعلامية. ندعو له بالمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته.
الأحمدي: كان محباً للخير
وقال دخيل عواد الاحمدي لاعب الوحدة سابقاً.. ان الفقيد له مآثر عديدة، يحب فعل الخير ويسعى له وهو مؤسس الالعاب الفردية المختلفة ومحاسنه كثيرة لا يمكن حصرها {انا لله وانا اليه راجعون}.
بصري: رحم الله أبا إبراهيم
وقال سليمان بصري لاعب الوحدة السابق والمدرب المعروف. رحم الله الفقيد، فهو نعم الصديق ونعم الاخ والتربوي والمعلق والمحب لفعل الخير ولا نستطيع أن نقول شيئاً في هذا الموقف الحزين وسط هذه الجموع الغفيرة من الحاضرين من كافة مناطق المملكة، فرحم الله زاهد قدسي التربوي والاعلامي والرياضي.
أحمد عيد: محبته في
قلوب الجميع
وقال الاستاذ أحمد عيد عضو الشرف الاهلاوي: الراحل مصاب جلل ورياضي وإعلامي ناجح، فهو مدرسة تربوية وموهبة وخبرة في التعليم والرياضة وخلط محبته في قلوب الجميع فلا تحضر مناسبة الا تجده امامك مرحباً مبتسماً ضاحكاً.. وهو طيب المعشر رحم الله الفقيد رحمة واسعة.
إدريس: كان نعم الجار والصديق العطوف
وقال حامد ادريس الحكم الدولي ان الفقيد جاري وملاصق منزله لمنزلي وهو من اعيان الحي بالخالدية انه نعم الجار ونعم الصديق العطوف حيث كانت وفاته فاجعة لنا كبيرة فقد قابلته قبل ذهابه بعد ظهر يوم الاحد لمراجعة المستشفى قسم القلب بمستشفى النور، ولكن هي قدرة الله عز وجل حيث كان يقف عنده المشرف العام على مستشفى النور خالد ظفر، ويتحدث معه ولم يكن يشعر بشيء ولكن أحس بآلام في الصدر ودوخة وتم استدعاء الاطباء له وتشهد امام الحاضرين وفاضت روحه لباريها، ولا نقول إلا {انا لله وانا اليه راجعون} ورحم الله الفقيد رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved