Thursday 18th september,2003 11312العدد الخميس 22 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قرار إداري بعدم تجديد عقدي الثنيان وسليمان قرار إداري بعدم تجديد عقدي الثنيان وسليمان
«الخزينة» تتسبب في حرمان عدد من نجوم الهلال «الصغار» من الانضمام لقائمة المحترفين

* كتب طارق العبودي:
تسببت الأزمة المالية الخانقة التي تواجه الإدارة الهلالية في حرمان عدد من نجوم الفريق الكروي وعلى وجه الخصوص صغار السن في الانضمام لقائمة اللاعبين المحترفين هذا الموسم على أقل تقدير.. حيث صرفت الإدارة النظر عن ضم بعض الأسماء للقائمة وأجلت ذلك إلى مواسم أخرى أو إلى الفترة الثانية فيما لو تمكنت من الحصول على دعم مادي يساهم في إخراجها من مأزق حقيقي وقعت فيه وأبطل العديد من مخططاتها.
تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من الأسماء وجلّهم من صغار السن كانوا مرشحين لتوقيع عقود احترافية طويلة الأجل مع الإدارة.
وفي ذات السياق تدرس الإدارة الهلالية وبعناية فائقة عدم التجديد لعدد من اللاعبين عند نهاية عقودهم خصوصاً في ظل عدم الاستفادة الكاملة من خدماتهم ومن بينهم قائد الفريق المخضرم يوسف الثنيان الذي سينتهي عقده بعد ثلاثة أشهر تقريباً وزميله عبدالله سليمان الذي سينتهي عقده العام المقبل.. علما بأن الثنيان يتمتع الآن بإجازة بدون مرتب. من جهة ثانية يواجه الهلاليون حرجاً شديداً قبل الإعلان الرسمي عن قائمة اللاعبين المنسقين من الكشوفات الخاصة بالفريق الكروي في أعقاب التألق الكبير للاعبي الفريق الرديف في دورة الصداقة والمباريات التجريبية التي شهدت بروز أكثر من عنصر.
يذكر ان الهلال نسّق قبل انطلاقة تدريبات هذا الموسم كلاً من: محمد لطف ونبيل السهيلي وفاضل العلي وقنات القنات ومحمد القحطاني وسيكون ملزماً بتنسيق أكثر من 12 اسماً بعد نهاية مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وتنتظر الإدارة الآن تقارير فنية من آدديموس مدرب الفريق الأول وحسين الحبشي مدرب الرديف ومارايام بوندرا مدرب الشباب التي سيتطرقون فيها الى مستوى كل لاعب على حدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved