Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تقدم بالتماس لوزير الثقافة والإعلام تقدم بالتماس لوزير الثقافة والإعلام
خالد سامي يؤجل «أبو العصافير» إلى ستة أشهر

  * الرياض- عبدالرحمن اليوسف:
تقدم الفنان خالد سامي بالتماس إلى معالي وزير الثقافة والاعلام د. عبدالسلام الفارسي يطلب فيه اعطاءه المدة القانونية لتسليم العمل وهي ستة أشهر من تاريخ توقيع العقد بين التلفزيون السعودي والجهة المنتجة.
وكان الفنان خالد سامي قد وقع عقداً إنتاجياً مع التلفزيون السعودي لتنفيذ المسلسل الرمضاني «أبو العصافير» في الثلث الأول من شهر رجب 1424هـ، وقد حدد العقد تاريخ تسليم العمل وهو 25/8/1424هـ وبهذا تكون مدة تنفيذ العمل بحسب العقد 45 يوماً فقط، وهي مدة لا تسمح أبداً على حد تعبير خالد سامي، بتنفيذ عمل جيد، فالاعداد وحده يتطلب ما لا يقل عن عشرة أيام كما ان التنفيذ لا يمكن ان يتم في خمسة وثلاثين يوماً.
وقد ذكر الفنان أنه تقدم بالتماس إلى معالي الوزير وانه شرح فيه كل ظروفه وان معاليه شخص متفهم جداً ومتعاون معنا ومتعاطف جداً مع قضية الدراما السعودية.
ويضيف سامي لقد اعطيت وعداً لمعالي الوزير وللصحافة وللناس بتقديم عمل جميل يليق بالمكانة التي وصلت إليها الدراما السعودية ويليق بالمشاهد السعودي الذي اصبح واعياً ويعرف الاعمال الجيدة، كما انني شخصيا اسعى إلى المنافسة وأريد أن أشكل أحد أضلاع المثلث الكوميدي في المملكة مع الفنانين ناصر وعبدالله، ثم انني حقيقة لا أحب أبداً أن أكرر أخطائي التي وقعت فيها في مسلسل «أبو رشرش» ولا اريد ان اقدم الاعذار والمبررات دائما للمشاهد الذي لا يعلم ما هي الاعذار، ثم انك مهما قلت له فلن يقتنع بقولك، فقط انت المتهم امامه ولا يهمه المخرج او الكاتب او غيرهم، مبدؤه هو انت بطل المسلسل اذن انت من يتحمل التبعات.
وعن كتاب العمل «أبو العصافير» يقول الفنان خالد هناك كتاب كثيرون جداً من بينهم فنانون كبار فهناك الفنان ناصر القصبي كاتب ومشارك والفنان محمد الطويان كاتب ومشارك أيضاً.
أما ما يخص التعاقدات مع الفنانين فيقول لا توجد حتى الان مجموعة محددة من الفنانين ونحن لانزال في انتظار موافقة معالي الوزير أولاً على الالتماس وبانتظار انتهاء الفنانين من اعمالهم التي يشاركون فيها الان.
هذا وسيحل الفنان خالد سامي ضيفا على مسلسل طاش كالمعتاد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved