Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انفجار قرب قاعدة أمريكية في أفغانستان ومقتل سبعة انفجار قرب قاعدة أمريكية في أفغانستان ومقتل سبعة

* باجرام - واشنطن - الوكالات:
وقع انفجار في مبنى قريب من مقر القيادة العسكرية الأمريكية في أفغانستان وأدى إلى مقتل سبعة على الأقل ويعتقد ان هناك عدداً محاصرين بالداخل، وقال السكان ان جميع القتلى أفغان، ووقع الانفجار في منطقة سكنية على بعد نصف كيلومتر من البوابة الرئيسية لقاعدة باجرام الجوية شمالي العاصمة الأفغانية كابول.
وذكر السكان أنهم عثروا على ست جثث في منطقة محاطة بسور من الطين لكن مراسل رويترز قال فيما بعد انه رأى جثة اخرى لفتاة صغيرة.
من جانب آخر اعترف رجلان بالتآمر لمساعدة طالبان في شن حربها على الولايات المتحدة في أعقاب أحداث 11 أيلول/ سبتمبر ويواجهان الآن احتمال الحكم عليهما بالسجن مدة 14 عاماً طبقا لما أفادت به السلطات الأمريكية .
وقال وزير العدل الأمريكي جون اشكروفت وغيره من كبار المسؤولين في بيان لهم ان محمد وأحمد بلال اعترفا بذنبهم في المحكمة في بورتلاند بولاية اوريغون ووافقا على التعاون مع التحقيقات الجنائية والعسكرية لمكافحة الإرهاب.
وكان الاثنان من بين ستة أشخاص اعتقلوا في مداهمة لخلية زعم انها إرهابية في اوريغون في تشرين الاول/ أكتوبر الماضي فيما وصفه اشكروفت في ذلك الوقت «بيوم حاسم» في الحملة الأمريكية ضد الإرهاب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved