Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أثناء زيارته لمنطقة القصيم أثناء زيارته لمنطقة القصيم
وزير الصحة يلتقي بالجهاز الطبي في المستشفى التخصصي ببريدة

  * بريدة - ناصر الفهيد:
قام معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع بزيارة مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة ورافقه وكيلا الوزارة الدكتور عثمان الربيعة والدكتور منصور الحواسي وعدد من المسؤولين في الوزارة.
والتقى معاليه في هذه الزيارة بالجهاز الطبي الفني بالمستشفى وذلك في قاعة المحاضرات الكبرى حيث بدأ اللقاء بكلمة لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة قدم فيها شكره الجزيل لمعاليه على موافقته والتقائه بالجهاز الطبي بالمستشفى والذي ان دل فإنما يدل على حرص معاليه على الالتقاء بمنسوبي الصحة والاستماع لهم وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض طريقهم.
وعبر الدكتور ناضرة عن سعادته وسعادة كافة منسوبي الصحة بمنطقة القصيم بهذه الزيارة وان تؤتي ثمارها.
بعد ذلك القى معالي وزير الصحة الدكتور المانع كلمة شكر فيها الدكتور ناضرة على دعوته وعبر عن سعادته بوجوده في رحاب مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة والالتقاء بالجهاز الطبي والاستماع اليهم عن قرب وقال: ان شاء الله سنحاول تذليل كافة الصعوبات والمتطلبات التي تكفل راحتهم وتسهل نجاح عملهم.
وأضاف معاليه ان أبواب الوزارة مفتوحة لكل مواطن ولكل موظف لديه مشكلة أو انتقاد أو اقتراح ونحن لم نوضع إلا لخدمة الوطن والمواطن حسب ما توجه به سياسة حكومتنا الرشيدة.
بعد ذلك تحدث الدكتور سليم اختر المدير الطبي ومدير مركز الأمير فيصل بن بندر لعلاج الأورام بالمستشفى الذي رحب بمعالي الوزير وشكره على حضوره والالتقاء بأبنائه عن قرب وهو الأمر الذي يدل على حرص واهتمام معاليه الكبير لتطوير العمل الى الأفضل.. واستطرد الدكتور اختر في كلمته وتطرق للمعاناة والصعوبات التي يواجهها الأطباء من ناحية تجديد العقود والتقييم والرواتب وكافة المعاملات الادارية التي يواجهون فيها بعض الصعوبة وأعطى المجال لعدد من أطباء المستشفى للحديث حول معاناتهم والتي كان يجيب عليها معالي الوزير الدكتور حمد المانع بكل أريحية وابتسامة واسهاب وساهم من خلال حديثه تذليل كافة الصعوبات كما وجه وكلاء الوزارة بمتابعة ذلك وتنفيذه.. وفي ختام اللقاء قدم الأستاذ تيسير بن عبدالعزيز العتيق نائب مدير مستشفى الملك فهد التخصصي درعا تذكاريا من المستشفى لمعالي الوزير بمناسبة زيارته.
وبعد نهاية اللقاء قام معالي الوزير بجولة تفقدية في أقسام المستشفي واطلع على سير العمل.
وفي ختام الزيارة شرف معالي الوزير حفل الغداء الذي أقامته ادارة المستشفى في خيمة الضيافة بالمستشفى.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved