Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بسبب محاولته الاعتداء على مساعد المدرب: بسبب محاولته الاعتداء على مساعد المدرب:
الرائد يوقف العمار حتى إشعار آخر
صرف النظر عن مدرب الطائي..والعبودي يرفض تمديد التكليف

* كتب - سلطان المهوس:
صرفت إدارة نادي الرائد المكلفة النظر عن التعاقد مع مدرب فريق الطائي المقال «أليماسلو» والذي يحمل الجنسية الألمانية وعزا مصدر مسؤول بالنادي إلى أن سبب صرف النظر عن المفاوضات يعود إلى مغالاة المدرب المادية من ناحية الراتب الشهري إضافة إلى ان إدارة الطائي طلبت دفع قيمة التذاكر الخاصة بقدوم المدرب، وبذلك تعود دوامة الفراغ التدريبي مرة أخرى للساحة الرائدية لتشكل معضلة خطيرة جاءت بوادرها بهزيمة الفريق أمام الجبلين بنتيجة ثقيلة.
من ناحية أخرى أصدرت إدارة النادي قراراً يقضي بإيقاف اللاعب فيصل العمار والذي يؤدي التمارين مع الفريق الأولمبي حتى إشعار آخر بعدما حاول الاعتداء على المدرب الوطني سليمان السعدون بسبب عدم قيام الأخير باشراكه في التقسيمات التي تتخلل التمارين.. ويأتي هذا الاجراء والذي لاقى قبولاً واسعاً لحفظ النظام في التمارين ولتحذير كل من يفكر في تجاوز الأنظمة الإدارية والفنية داخل النادي.
وعلى صعيد الحالة الإدارية لازال الغموض يكتنف المستقبل الإداري للنادي بسبب إصرار العبودي على ترك النادي ورفض التكليف لمدة سنة، إضافة إلى عدم اتضاح الرؤية حول الإدارة المرشحة حتى الآن رغم تواجدها الاعلامي والميداني أثناء المباريات.. وتأمل الجماهير الرائدية بإنهاء موضوع الإدارة سريعاً وإعطاء الفرصة لمن يريد قيادة النادي بغض النظر عن أي اسم كان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved