Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ناشد الإعلام والقطاع الخاص بدعم الألعاب المختلفة.. العميد سعد الخليوي ل«الجزيرة»: ناشد الإعلام والقطاع الخاص بدعم الألعاب المختلفة.. العميد سعد الخليوي ل«الجزيرة»:
إنجازات الجودو والتايكوندو تجيّر لاهتمام المسؤولين..

* الرياض - الجزيرة:
جيّر العميد سعد الخليوي الأمين العام للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو ما حققه الاتحاد من إنجازات في الأشهر القليلة الماضية على المستوى الاقليمي والعربي إلى الدعم والامكانيات التي وفرتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية برئاسة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد للاتحاد على جميع المستويات.
وعدّ الخليوي بطولة الخليج للتايكوندو التي حاز عليها المنتخب مؤخرا في أبها وحصوله على ثاني الخليج في الجودو بفارق نقطة واحدة ورابع العرب بفريق شاب شواهد تكفي لأن يشعر الإنسان بجدية العمل وتؤكد على المستوى المميز لجودو وتايكوندو السعودية كمنافس حاضر وبطل لا يتردد في نيل نصيبه من أي محفل.
وعن الموسم الجديد الذي ينطلق بعد أيام قال: «استعدادات الاتحاد برئاسة العميد سليمان الهريش وباقي الأعضاء قائمة على مستوى الموسم المحلي والمشاركات الخارجية دوليا وعربيا واقليميا منذ نهاية الموسم الماضي، وقد بنينا خطة لذلك حتى نحقق و نواصل مستوياتنا التي وصلنا لها».
وتابع.. لدى منتخب الجودو للناشئين مشاركة نهاية الأسبوع الحالي في بطولة العرب بلبنان وسيكون حضورنا بإذن الله مشرفا كما أن إعداد المنتخب يمر بمراحله المرحلة تلو الأخرى بكل نجاح.
وكشف الخليوي عن فتح باب مشاركة القطاع الخاص في برامج الاتحاد المحلية من خلال رعاية البطولات والدعاية والإعلان مرحبا بكل من يرغب ذلك، ومؤكدا على سير جميع القطاعات في طريق واحد لتعود الاستفادة على الجميع.
وطالب الخليوي في ختام حديثه ل«الجزيرة» وسائل الإعلام بالوقوف إلى جانب الألعاب المختلفة بشكل أكبر حتى تشكل الدعم المعنوي والدور القوي المنتظر منها تثقيفاً وتشجيعاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved