Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير خالد بن سعد منتقداً شرفيي الشباب: الأمير خالد بن سعد منتقداً شرفيي الشباب:
لا يملكون إلا الكلام ويهربون مع أول مشكلة!

* كتب - عبدالعزيز العبيد:
طالب الأمير خالد بن سعد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بتأجيل الدوري لدرجتي الناشئين والشباب ومراعاة ما يمده نادي الشباب للمنتخبات الوطنية والضرر الذي سيصيبه من جراء مشاركة المنتخب الدولية علماً بأن نادي الشباب يمد المنتخبات بثلاثة عشر لاعبا وأضاف سموه ثقتي بالأمير سلطان بعد الله كبيرة ونتمنى ان نسمع هذا القرار قريباً.
وعن موضوع عبدالله الشيحان قال اعتقد بأن اللاعب عندما لم يقبل الشروط وتصميمه على رأيه لم يجعلنا نستطيع ان نعمل شيئاً بالإضافة إلى عدم دعم من يدعون أنهم أعضاء شرف وأرجو من لاعبينا كتكر الذي كنا نحتاجه بشدة ولكن اعادته اضافت لنا ثلاثة لاعبين أجانب جيدين وتجديد عقود عدد من اللاعبين واستطرد سموه أوضحنا في البيان الصحفي امور عدة حول تجديد عقود أربعة لاعبين ولو وجد النادي دعماً من الشبابيين لكان الحال أفضل مما هو عليه. وعن حضور عضوي شرف فقط في الاجتماع الذي عقد لتجديد التعاقد مع الشيحان وسط انتقادات شرفية حادة تجاه الادارة قال: «اعتقد انهم بهذا التصرف تحدثوا عن انفسهم وانا كنت أعرف ان هذا ما سيحصل لأن معظمهم لا يملك سوى الكلام فقط والانتقاد وعلى الأقل هل هم يحضرون المباريات كمباراة الرياض غير المنقولة!
فكيف اقول انني عضو شرف ولا أدعم ولا أحضر المباريات والتمارين وعموماً أمضيت في الشباب 25 سنة لم أشاهد من الغالبية سوى الكلام والكلام فقط وعند حدوث أي مشكلة تجد الانتقادات والغضب وأقول لهم: وأتمنى ان يسامحوني على هذا الكلام: قولوا خيراً أو اصمتوا والآن لم يتحدث منهم أي شخص ليشيد بالفريق الحالي الذي يقدم مستويات مميزة».
وواصل سموه شكره الدائم للأمير خالد بن سلطان الذي يدعم الشباب دائما وأبداً ووصف بعض الاعضاء بالعكس من ذلك والذين لم يقدموا أي شيء للفريق بعد الفوز بآسيا بل لم يحضروا أصلا لمباراة السوبر!!
واشاد سموه بالمستوى الذي قدمه لاعبو الشباب أمام الرياض والنتيجة التي خلصوا إليها وقال سموه وضعت الجدية والثقة لدى اللاعبين وهو درس يجب أن يستوعبه اللاعبون جيداً للمباريات القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved