Saturday 20th september,2003 11314العدد السبت 23 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لبن «اكتيفيا» الجديد يحقق نجاحاً في جميع أنحاء المملكة والخليج لبن «اكتيفيا» الجديد يحقق نجاحاً في جميع أنحاء المملكة والخليج

* الجزيرة نوافذ تسويقية:
حقق مشروب اللبن الجديد «اكتيفيا» الذي تنتجه الصافي - دانون نجاحاً غير مسبوق ونال استحسان المستهلكين، وتجاوزت مبيعاته الأرقام المستهدفة التي وضعتها الشركة الرائدة في قطاع منتجات الألبان في المملكة.
وعبر الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السرحان، نائب رئيس مجموعة الفيصلية والعضو المنتدب للصافي - دانون ، عن سعادته بما حققه اكتيفيا من نجاح كبير، قائلاً: «لقد تمكنت الصافي - دانون من كسب ثقة المستهلكين في المملكة على مدى سنوات باعتبارها شركة تقدم منتجات تتميز بجودتها العالية ومذاقها الطبيعي.
ولذلك لم يكن مستغرباً أن نتوقع نجاح منتجنا الجديد في الاستحواذ على قبول المستهلكين، ولكننا لم نكن نتصور أن يلقى لبن اكتيفيا رواجاً فورياً ومستمراً بحيث تتجاوز مبيعاته كل التوقعات وأن يتجاوز الإنتاج السقف الموضوع له. ونحن نعتبر هذا النجاح دلالة جيدة على أن الناس قد أصبحوا أكثر اهتماماً بصحتهم وأكثر إدراكاً لضرورة الحصول على منتجات مفيدة صحياً وتتميز في الوقت نفسه بمذاقها الرائع».
ومشروب اكتيفيا هو عبارة عن منتج لبن يحتوي على خمائر خاصة «بيفيدوس إسينس» تتميز عن الخمائر الموجودة في منتجات اللبن الأخرى بأنها تساعد على تسريع وتنظيم عملية الهضم، ويحمل لبن اكتيفيا مذاقاً رائعاً بقوام أخف يجعل تناوله سلساً وممتعاً، ويساعد على تفادي الإحساس بثقل المعدة بعد تناول وجبة كاملة. ويتوفر اكتيفيا طازجاً كل يوم بعبوته الجذابة الملونة بالأخضر والأصفر في كافة محلات السوبر ماركت الكبرى بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved