Thursday 25th september,2003 11319العدد الخميس 28 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإعداد لنقل السلطة ووضع دستور جديد الإعداد لنقل السلطة ووضع دستور جديد
مقتل 3 عراقيين وإصابة 23 ببغداد .. والعراق يشارك في اجتماع أوبك

  * بغداد - فيينا - الوكالات:
قتل مدني عراقي وأصيب 23 آخرون بجروح بينهم اربعة إصاباتهم بليغة أمس الاربعاء اثر انفجار وقع عند مرور حافلة صغيرة لنقل الركاب على عبوة ناسفة في بغداد.
وفق ما افاد شرطي، وأوضح شهود عيان أن الانفجار وقع في شارع الإمام الأعظم الرئيسي وسط بغداد بعد خمس دقائق من مرور دورية أمريكية وقد وصل فريق من القوات الأمريكية إلى مقر الحادث لدراسة عمق الحفرة التي خلفها الانفجار والبحث عن أي أدلة قد تفيد جنائياً في معرفة هوية الانفجار وكمية المتفجرات، كما حضر رجال الاطفاء لاخماد الحريق الناجم عن الانفجار.
أيضاً قتل عراقيان وأصيب ثالث بجروح ليل الثلاثاء الأربعاء بنيران القوات الأمريكية خلال مداهمتها قرية تقع بالقرب من بعقوبة وفق ما أكد أمس الاربعاء مصدر من مستشفى بعقوبة وشهود عيان، حيث ذكروا أن ثلاثة أشخاص حاولوا الهروب من منازلهم في قرية الجيزاني عندما داهمتها القوات الأمريكية وأطلقت النار عليهم مما أدى الى مقتل اثنين وتمكن الثالث من الهرب.
إدارياً صرح عضو مجلس الحكم الانتقالي سمير الصميدعي بأن عمليات نقل السلطة الى الشعب مازالت مستمرة وقال: لكننا نريد ان نستكمل السيادة العراقية بأسرع وقت ممكن.
من جهة أخرى أعلن رئيس منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) عبد الله بن حمد العطية وزير النفط القطري أمس الأربعاء في فيينا أن العراق سيشارك في الاجتماع الوزاري للمنظمة .

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved