Thursday 25th september,2003 11319العدد الخميس 28 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فحمات ميجا الألمانية تستهدف الحصول على حصة 30% من السوق السعودي فحمات ميجا الألمانية تستهدف الحصول على حصة 30% من السوق السعودي

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
كشفت مؤسسة محمد بن سويلم الوكيل العام في المملكة للشركة العالمية لتصنيع الكربون (جرافكو) المُصنِّعة لفحمات ميجا الألمانية عن برنامجها الذي يستهدف الحصول على نسبة 30% من سوق الفحمات في المملكة.
وصرح محمد بن سويلم مدير عام مجموعة محمد بن سويلم السويلم بأن الفحمات التي توزعها شركته عالية الجودة ذات موثوقية مقارنة بالفحمات (التقليد) الموجودة بالسوق المحلي والتي تفتقد للجودة وطول العمر الافتراضي.
وأشار السويلم إلى أن الفحمات التي توزعها شركته مُصنَّعة في ألمانيا وتتميز بتحملها لأقسى الظروف المناخية والتشغيلية من درجات الحرارة العالية والسرعات العالية وكذلك الضغط العالي، كما أنها تتميز بجودة الخامات المصنعة منها وتوفر كافة المقاسات التي يتطلبها السوق المحلي.
وأكد محمد بن سويلم على تأهل الفحمات ميجا التي توزعها مؤسسته لدى كبريات الشركات في المملكة مثل سكيكو وسابك وشركات الأسمنت ومصانع الكابلات والغزل والنسيج والمطاحن ومصانع البلاستيك والأسمدة والعديد من الشركات والمصانع العاملة في مختلف الصناعات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved