Saturday 27th september,2003 11321العدد السبت 1 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن سمو النائب الثاني نيابة عن سمو النائب الثاني
وزير التجارة والصناعة يكرم دار الأركان

* الرياض - الجزيرة:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام كرم معالي الدكتور هاشم بن عبد الله يماني وزير التجارة والصناعة شركة دار الاركان للتطوير العقاري لرعايتها للملتقى الثاني للهندسة القيمية الذي نظمته الهيئة السعودية للمهندسين بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات، واشاد سعادته بجهود الشركة في تطبيق الهندسة القيمية ونجاح تجربتها في هذا المجال مثمنا معاليه على دورها في تفعيل ودعم مثل هذه الملتقيات العلمية وما حققته من نجاح في المشاركة الفاعلة في التطوير الحضري والعمراني.
من ناحية أخرى عبر سعادة مدير عام شركة دار الاركان الاستاذ يوسف الشلاش عن سعادته بهذا التكريم الذي يأتي تتويجا لجهود الشركة في تطبيق مفاهيم الهندسة القيمية، ذاكرا ان هذا التكريم هو بمثابة دافع لبذل المزيد من الجهود لترسيخ مفهوم الهندسة القيمية وتطبيق اساليبها في القطاع العقاري الخاص.
وتعد دار الاركان من اوائل الشركات العقارية الخاصة التي طبقت مفهوم الهندسة القيمية على جميع مشاريعها وذلك استجابة لدعوة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز بتطبيق هذه التقنية التي تساعد في خفض التكاليف وتوظيف الموارد مما يساهم في تخفيض القيمة المادية للمنشأة بجانب احتفاظها بالجودة الشاملة.
وجاءت مشاركة دار الاركان في هذا الملتقى بجانب الرعاية الرسمية له بتقديم ورقة علمية في مداولات الملتقى بعنوان «السكن على قدر الحاجة خطوة نحو مسكن اقتصادي» والتي وجدت اشادة الحاضرين والمختصين كونها ناقشت واقعا ملموسا تقوم دار الاركان بتطبيقه على ارض الواقع خلال مشاريعها، هذا بالإضافة الى مشاركتها في المعرض المصاحب للملتقى .
الجدير بالذكر ان دار الاركان تقوم للمرة الثانية على التوالي برعاية هذا الملتقى العلمي الذي اصبح احد ركائز التطور الهندسي في المملكة والعالم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved