Saturday 27th september,2003 11321العدد السبت 1 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وصف الحارثي بالمدافع الأفضل الآن.. رئيس النصر: وصف الحارثي بالمدافع الأفضل الآن.. رئيس النصر:
البطولات الثلاث نصراوية رغم الصعاب المنتظرة
التحكيم «فالج لا تعالج».. وبيع تينوريو رفضه المدرب

* كتب - عيسى الحكمي:
جدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئس مجلس إدارة نادي النصر ثقته في فوز فريق النصر الكروي ببطولات الموسم الثلاث مستنداً في حديثه على فوز النصر أمس على الرياض 3/صفر بعد توفيق الله إلى الاحتياطات النصراوية تجاه الصعاب التي قد تعترض مسيرة الفريق كالتحكيم على حد وصف سموه «!!».
وأكد الأمير عبدالرحمن نية إدارة النصر منذ أيام استثمار المهاجم أوتلن تينوريو لأحد الأندية التي قدمت عروضها لشرائه كانت أتيان الفرنسي وناد مكسيكي وناد قطري بيد أن سموه أوضح تمسك المدرب تيمبكفتش بخدمات اللاعب في كل مرة يفتتح الملف للنقاش.
ووصف رئيس النصر تينيوريو بأنه لاعب مميز من وجهة نظره وأن سنه 21 سنة وكونه عنصراً دولياً في منتخب الأكوادور يؤهله لتقديم المزيد مشيراً في الوقت ذاته أن من ينتقد اللاعب ينظر بعين من يسجل هدفاً بينما هو والحديث لرئيس النصر ينظر لمن يصنع الهدف أيضاً ويساهم في تحقيق الفوز.
وعن مباراة النصر والرياض أشاد رئيس النصر بما قدمه فريقه في المباراة التي خرج منها فائزاً واصفاً ا لعرض النصراوي بالممتاز.
وعن التحكيم قال رئيس النصر: «لن أزيد شيئاً فحال التحكيم «فالج لا تعالج» مادام الرئيس عمر الشقير والمحلل العالمي عبدالرحمن الزيد والوجيه عبدالرحمن المعثم لكننا سنرد عليهم ونحقق البطولات الثلاث.
ووصف الأمير عبدالرحمن بن سعود الانتقادات التي تطول الدفاع النصراوي أن مصدره من بعض وسائل الإعلام بهدف الضغط على مدافعي فريقه والخط الخلفي بكامله مبيناً أن أنصار ناديه على دراية بما يعمل ضد ناديهم ويثقون في لاعبيهم كامل الثقة.
واعتبر في ختام حديثه المدافع محسن الحارثي أفضل مدافع الآن في الكرة السعودية وعن الحكم خليل جلال قال سموه: إنه خليل عمر في إشارة منه إلى عمر المهنا وهو ما ذكره ر ئيس النصر في أكثر من مناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved