Saturday 27th september,2003 11321العدد السبت 1 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن أصبح اللاعب هلالياً بدءاً من يوم أمس.. بعد أن أصبح اللاعب هلالياً بدءاً من يوم أمس..
الأمير عبدالله بن مساعد: لهذه الأسباب اكتفينا ب«استعارة» الشيحان عاماً واحداً و«التجربة» تحدد استمراره

  * كتب - طارق العبودي:
علل سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد اكتفاء ناديه ب«استعارة» المهاجم الشبابي عبدالله الشيحان لمدة عام دون شراء عقده كاملاً بقوله: كما يعلم الجميع فإن اللاعب كان مبتعداً عن الملاعب بسبب الإصابة التي غيّبته طويلاً.. لذلك قررنا في الفترة الحالية التعاقد معه ب«نظام الإعارة» حتى نجربه ويجرب فريقنا وإذا ما حقق النجاح المطلوب والمقرون بالارتياح التام من الطرفين سنوقع معه عقداً طويلاً كما فعلنا مع بقية اللاعبين الذين أحضرناهم من أندية أخرى كالخثران والحربي والعلي.
آل الشيخ «القاعدة» أجبرتنا على التنازل عن اللاعب
من جانبه قال طلال آل الشيخ نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب وهو الذي حضر مراسم توقيع عقد الإعارة إننا في نادي الشباب اتبعنا في السنوات الأخيرة سياسة بيع عقود اللاعبين أو إعارتهم لرغبتنا في الاستفادة من المردود المادي في تدعيم وتقوية «فرق القاعدة» التي نرى أن الاهتمام بها «واجب» لأنها هي الأساس.. وكما يشاهد الجميع فإن الفريق الشبابي الأول أغلب عناصره إن لم يكن جميعهم من إنتاج فريقي الشباب والناشئين كما أن هذين الفريقين هما الأفضل على مستوى المملكة في السنوات الأخيرة.
وفيما يتعلق بموضوع انتقال الشيحان للهلال قال: بعد أن انتهى عقده الاحترافي مع الشباب أبلغنا برغبته في «الانتقال» فلم نمانع في تحقيق رغبته بعد أن تأكدنا أن النادي سيستفيد «مادياً».
مع العلم بأننا حاولنا كثيراً إقناعه بتجديد عقده قبل أن نصل معه إلى اتفاق على إعارته للهلال الذي كان قد قدم عرضاً جيداً.
وحول الإصابة التي كان يعاني منها اللاعب وهل ستؤثر سلباً على مستواه قال: أنا لست طبيباً.. ولكن المعلومات التي لدي تؤكد أنه تجاوز كل الفحوصات التي خضع لها اليوم «أمس».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved