Saturday 27th september,2003 11321العدد السبت 1 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

* مدرب الأهلي لوشانتير أكثر الفرحين بفترة التوقف الحالية للدوري لأنها ستمنحه الفرصة لإعادة ترتيب أوراق فريقه المبعثرة وستوقف مسلسل الهزائم الذي لم يستطع السيطرة عليه.
* ما زالت التصريحات العنيفة والهجومية ضد التحكيم تأتي بثمارها فها هو الرياض يسقط من التحكيم ضحية لتلك التصريحات كما سقط القادسية من قبل وكذلك الشعلة والبقية تأتي.
* الحكم ناصر الحمدان اكتشف أن لاعب الهلال عمر الغامدي قد تعمد نيل الكارت الأصفر الثالث أمام الشعلة ليستفيد من فترة التوقف فمنحه بعد دقيقة واحدة فقط من ذلك الكارت كارتا آخر ليطرده من المباراة بعد خطأ عادي جداً في منتصف الملعب ولينهي المبارة بعد ذلك مباشرة!!
* رد مهاجم الاتحاد جليرمي على كل منتقديه وسجل ثلاثة أهداف جميلة في شباك الطائي لتنقذه هذه الأهداف من حملة إعلامية وجماهيرية كانت ستشن ضده وربما دفع عقده ثمناً لها.
* رئيس الأهلي أيمن فاضل برر عدم اهتمام ناديه بالناشئين والمواهب الصغيرة بقوله: لماذا نتعب أنفسنا في ذلك حيث نستطيع شراء أي لاعب جاهز نحتاجه في أي مركز..؟! من قرأ رأي الفاضل هذا المنشور في إحدى الصحف لم يستغرب حالة الضياع والارتباك التي يعيشها الفريق الأخضر حالياً.
* انتقال الشيحان للهلال جاء ليشكل إضافة فنية هجومية لصفوف الفريق الأزرق وهي خطوة إيجابية تحسب للإدارة ولمهندس الصفقة مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد.
* تحول الخطأ التحكيمي بمنح اللاعب الواحد كارتين أصفرين في المباراة الواحدة من حالة نادرة لحكم إلى ظاهرة شائعة للحكام في ملاعبنا.
* عندما كان اللاعب المنتقل في طريقه للتوقيع للنادي الكبير جاءه اتصال من أحد مرافقي أحد رؤساء الأندية يطلب منه تغيير مساره والانضمام إلى ناديه مقابل مضاعفة المبلغ الذي سيستلمه ولكن اللاعب رفض وأغلق الخط في وجه المتصل لمعرفته بأن الهدف كان «تخريبياً» على النادي الكبير وليس إعجاباً به
ورغبة فيه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved